مسساء الخير على الجميع؟
كيف الحال؟
تأخرت عليكم بالتحديث؟
بلشت كتابة هالبارت بعد نشر السابق مباشرةً لذا ما بعرف متى نشرت هذا البارت بعد هههه
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Taehyung pov
"اممم برفق إنه عميق جداً." أنيت بخفوت ما أن أنزلني جونغكوك تماماً حتى دخل قضيبه بالكامل في فتحتي التي أخذت تسرب سائل فيرموناتي بكثافة عند أطرافها فتشبثت به أكثر متأوها ما أن طوق خصري مقرباً إياي نحوه ثم إنكب على صدري مقبلاً إياه بنهم.
"جونغكوك هذا كثير. تمهل." تذمرت منه لكونه منشغل بحلمتي يمتصها و يعضها بينما قضيبه السميك ساكن في داخلي ينتفض حول فتحتي فيجعلها تتقلص مؤلمة إياي لشدة توسعها.
"أنت تصبح فائق الجمال كلما كنت مثاراً. لا أصدق أنك خاصتي أنا. لا أصدق أنني الوحيد المسموح له بأن يستمتع بالنظر لك بهته الحالة. لا أصدق أنك تفعل هذا الآن." قهقه بخباثة في نهاية كلامه عندما إستجمعت قوتي بشكل ما ثم نهضت قليلاً شارعاً بالقفز في مكاني مستميتاً كي يتوقف شعور الوخز في معدتي بإنتظاره أن يتحرك.
تمسكت بكتفيه متأوها عندما ثبت يده حول عضوي أثناء قفزي على عضوه ثم إنحنى على شفتاي مقبلاً إياها حتى بات لسانه يملئ جوفي بحلاوة ما بعدها حلاوة بينما كفه الآخر لم يتوقف عن قرص حلمتي و المسح على صدري متسللاً إلى خصري قليلاً.
شعرت بعيناي ينقلبان للخلف بلذة ما يمدني به من رعاية و حب لأجد تأوه ساخن خرج من حنجرتي ما أن وجدت يديه يتمسكان بعضوي و يعتنيان به أفضل عناية.
كان جلدي يذوب كلما لمسه أو كلما طبع قبلة عليه حتى فقدت السيطرة على صوتي عندما بات فمه قرب وسمي مداعباً إياه بقبل و لعقات لا متناهية.
"أوميغا جيد." تحدث بمودة مستمراً بمداعبتي لأتمسك به لاهثاً بعد أن جعلني أقذف في يده فأخذ يلعق أذني من الجانب مستمراً بقول "هل يمكنك فعل ذلك مجدداً لأجلي؟"
"ساعدني جونغكوك. بدأت أتعب." ناجيته متوقفاً عن القفز شاعراً بالخدر في قدماي لأسمعه يضحك بينما يلف كفيه على خصري بإحكام ثم بلحظة كانت شفتينا متشابكة مجدداً و كأنها لم تتشابك لعشرات المرات اليوم.
عبرت يديه صعوداً نحو ظهري يسحبني إليه أكثر و كأنه يرغب بإخفائي بين ضلوعه مثل ما أرغب بالبقاء على هذه الوضعية معه للأبد.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...