Tae

3.4K 195 46
                                    

مساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

سنة سعيدة على الجميع.😄

إن شاء الله تحققو كل اللي بتتمنوه هالسنة.

يلا نبدا بلا كثرة حكي🏃‍♀️🏃‍♀️🏃‍♀️

~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

ذهني مشوش منذ أن فتحت عيناي بهذا المكان و ما زاد تشويشه معرفتي لهوية من أنقذني من براثين الموت.

تلك الفتاة التي تبدو لطيفة للغاية بشعرها الأسود الطويل و النمش الموزع على خديها و أسنانها البارزة بشكل طفيف هي روج؟

مجرد مستذئبة برية تجوب الغابة بلا خوف أو رهبة من أي شيئ مع قطيع كامل مثلها؟

كم سيمر من الوقت قبل أن يكتمل قطيعها حولي و يبدأون بطرح أسئلتهم واستفساراتهم و إغراقي بالتهم المذلة؟

كيف سأنجو منهم؟

أعلي أن أجد سبيلاً للهروب من هنا أيضاً؟؟

"يا فتى ما الخطب؟ أصحيح ما قاله هيونغ؟هل تعتبرنا وحوش؟" عاد صوت تلك الفتاة للتردد داخل رأسي مشعرة إياي بالتشوش مجددا و كأن ضعف ذئبي و إختفائه من رأسي لا يكفيني.

"دعيه. ألم يقل سيهون أنه سيتكلم معه ثم سيطرده؟" قال ذلك الرجل من بعيد و هو يخلع كنزته المبتلة بمهارة و يرتدي غيرها مواجهاً إيانا بظهره لأضع يدي على جبهتي محاولاً أن أسترجع نفسي و أقول شيئاً لكن شيئ بي منعني من ذلك فبقيت على وضعي لبرهة غير منتبه لما تقوله تلك الفتاة.

هم من سيطردوني إذاً؟

بهذه السرعة؟

اانا قد صحوت منذ برهة.

لم أفعل شيئا مؤذي لأحد.

اقسم..

"لا احد سيطردك تايهيونغ. لا تقلق أنت بأمان." يديها الدافئة و هي تمسك بوجهي أخرجني من ما كنت غارقاً به لأنظر نحوها بالكاد من بين دموعي التي عادت للنزول ضد رغبتي فأخذت تمسحها برقة و هي تقول "يبدو أنك إنزعجت من وجود جونغكوك. معك حق هو مزعج ببعض الأحيان لكنه غير مؤذي."

نظرت لحيث أرسلت نظرات مشتعلة لأجد ذلك الرجال ذو الشعر الأسود يشخر من كلامها قبل أن يخرج من الكهف بعد أن بدل ثيابه.

فور خروجه شعرت بكثيرٍ من التحسن لأمسك بكفيها أبعدهم عن وجهي بينما أقول "أشكرك على كل ما تفعلينه. لكن يجب أن أذهب."

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن