مساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
تأخرت عليكم هالمرة؟
بتمنى يكون نهاركم حلو مثل نهاري رغم أني كنت نعسانة طوال الوقت بسبب إستيقاظي باكراً 😪
المهم يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Yona pov
"هذا هو الفرد الجديد إذاً." همهم جونغكوك بجدية و هو يتفحص ذلك الفتى عن بعد مترين تقريباً بسبب حرصي على أن لا يقترب أكثر منه كي لا يفكر بأذيته مستغلا ضعفه و إستلامه له و هو غير واعي.
"كيف أحضرته إلى هنا؟"سئل و هو يتململ في مكانه محاولاً الإقتراب أكثر لكنني وقفت بينهما بتحدي بينما أردف بحدة "لم يكن بالأمر الصعب. يكفي إقتراباً جونغكوك. يجب أن تحترم مساحته."
نظر جونغكوك إلي بسخط و هو يرفع حاجبه الأيسر قبل أن يشيح بنظره نحو الفتى بإشمئزاز بينما يبعد يدي عن كتفه حيث ثبتها منذ ثواني عندما كاد يتخطاني ليزمجر قائلا "إبتعدي عن طريقي يونا."
"لن أفعل. أخبرتك أنني من سيحميه حتى لو تطلب الأمر مني أن أقوم بأمر جنوني." زمجرت بوجهه آمره أن يتوقف عن دفعي لكنه فاجئني عندما جرني من يدي للجانب موقعاً إياي ثم إنقض على طريح الفراش بكامل قواه لأصرخ "لااا أرجوك. لا تؤذيه."
رمقني بحدة من طرف عينه ثم إستغل عدم نهوضي عن الأرض بعد مشهراً سكينه واضعاً إياها على رقبة صاحب الرائحة الخفيفة و التي لم تتبدل مؤكدة أنه لا شعر بما حوله لأنتفض في مكاني هاجمة على جونغكوك ثم أخذت أضرب ظهره بكل قوتي بينما أرجوه أن يبتعد عنه.
يده القاسية بطريقة ما تسببت بجعلي أقع مجدداً عن ظهره عندما كدت أعض أذنه لأراه يزمجر بوجهي و كاننا لسنا أخوة قائلا "وجوده معنا سيسبب المزيد من المتاعب و نحن لسنا بحاجة لها."
"أرجوك هيونغ. هو بحاجتنا. بحاجة لأن نساعده كما ساعدنا سيهون و ضمنا لقطيعه. هو مصاب بشدة و ضعيف لا تقسو عليه أنت أيضاً." صرخت بوجهه بنما أنهض دافعة إياه للجانب ثم أنحنيت أتفقد ذو الرائحة الخفيفة بقلق من أن تكون سكين هيونغ قد خدشت عنقه بشكل ما لأتنهد براحة لكونه بخير تماماً.
"كل ما تقولينه لن يغير شيئ يونا. هذا الفتى سيسبب مشاكل كبيرة بمجرد إستيقاظه. و نحن لسنا لحاجة لأن نطعم فماً آخر بلا فائدة." قال جونغكوك بحزم و شرارة الهجوم تلمع في سوداويتيه لأنظر له بإستغراب قائلة "فم آخر بلا فائدة؟ ماذا تقصد هيونغ؟ هل تعني أنني.."
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...