han

2.7K 173 100
                                    

مسسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

انا متوترة بعض الشيئ.

والدتي حجزت لي موعد لدى طبيبي مجدداً رغم تملصي و رفضي لعدة مواعيد سابقة.

الأمر ليس و كأنني خائفة منه بل أنا أشعر أنه بلا فائدة لأنني أنتظره في كل مرة عدة ساعات و بالنهاية أراه لمدة ٥ دقائق فقط.

مع أسئلة سخيفة و دعابات قديمة و غير مضحكة و كأنه يشعرني أنني أتوهم كل ما يحدث لي و أنني يجب أن أكبر فحسب و أتخطى ما حدث.

و كأنه لا يصدق أنني مريضة حقاً

على كل حال

هيا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~

Johan pov

"توقف عن مضايقة جونغكوك. لقد فعل ما بوسعه. لاتنسى أنه واجه ٣ ذئاب ألفا بمفرده." صوت شوقا هيونغ الحازم و هو يعود إلى الكهف مع شريكه تسبب بفصل تلك النظرات المشتعلة بينهما.

"كان على أحد منا البقاء معه كدعم." تمتم هوسوك بأسف و هو يجلس قرب جونغكوك مربتاً على فخذه ليهدر الأخير مغمضاً عينيه لكونه قد آلمه.

"أجل هذا صحيح." دعمهم نامجون و هو ينضم للحلقة المتجمعة حول جونغكوك و شريكه لينظر لهم ألفا سيهون بتعجب قائلا "تتحدثون و كأنكم لا تعرفون جونغكوك و عناده. هل كان ليوافق على بقاء أي منكم بعد أن أقصيته من المهمة؟ بالطبع لا."

"أنت محق ألفا. لكن كان يجب على أحد الألفا البقاء هنا من أجل التواصل على الأقل." إنبس جين هيونع بنبرة منخفضة و هو يقاطع يديه عند صدره لأتنهد من طول النقاش عن هذا الأمر قائلا "أجل كان ليكون لهذا عون كبير. لكن الأمر قد إنتهى. قضيتم على الذئاب و جونغكوك سيكون بخير خلال يومين. كما أننا عدنا بخير من تلك المحمية مع كل ما نحتاجه. كل شيئ على ما يرام."

همهم البقية لينهض كلٌ من نامجون و هوسوك متجهان نحو الخارج لبرهة ثم يعودان و هما يجران العربة بحذر لكون عجلاتها تصدر صوتاً صاخباً في الكهف.

"لقد أحضرنا كل ما يلزم. مواد البناء في الأسفل و الأغطية و الملابس فوقهم. اوه جين هاك حقيبتك." تمتم نامجون بحماس و هو يبدأ بإفراغ العربة مسلماً الحقيبة المتخمة لجين الذي أخذ يضحك و هو يقول "اللعنة سيجن جنونهم إذا ما عرفو بما فعلنا."

"تخيل شكل وجوه النساء و هن يبحثن عن الثياب غداً. سيكون ذلك أشبه بالكارثة." ضحك معه هوسوك و هو يمرر الثياب و الأغطية مع الوسادات لألفا سيهون الذي همهم و هو يقول "لقد أحضرت غطائين لكل شخص إضافة إلى وسادة. أما بالنسبة للثياب. ليأخذ كل شخص ما يناسبه."

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن