2 seokjin

1.3K 120 33
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

تأخرت بالتحديث؟

رئيستي بالعمل مزعجة بشكل لا يصدق و مزاجها متقلب لدرجة أنني أتوتر من أقل كلمة تقولها.

على كل حال هذا أفضل من البقاء في المنزل

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Seokjin pov

جونغكوك الشبه حي و الغارق بدمائه بين يداي مع شريكه المنهار من شدة البكاء.

ألفا سيهون الهلع على شريكته المصابة و التي ظهرت أخيراً بعد طول إختفاء كان آخر شيئ قد أتوقع رؤيته في حياتي.

على الأقل ليس في يوم واحد.

و كأن كل ما مر علينا من أيام هنية و مريحة كالهدوء الذي يسبق العاصفة المشتتة لأمننا و إستقرارنا.

كتحذير لنا أننا لا نستحق أن نعيش بسلام مثل البقية بل فرض علينا المعاناة و الألم طيلة حياتنا.

حتى باتت دواخلنا متجمدة لقبح ما نراه و نمر به من شقاء.

"ما به الجنين؟ يونا!! ردي علي!." صراخ ألفا سيهون قد علا أكثر ما أن خارت قوى يونا لأنظر إلى البقية بهلع علني أجد من يساعدني بإيقاف نزيف جراح جونغكوك لأجد كلاً من نامجون و جوهان يندفعان نحوي بقوة فما كان مني سوى التبديل معهما و التوجه نحو ذات البطن المدورة و التي تعاني بسحب أنفاسها.

وجه مزين بجرحان عميقان مع ملامح الإختناق من شدة الألم كان ما وجدتها عليه ليليها صوت زمجرة حذرتني من التقدم أكثر ما أن لمست وجهها أتفحصه بحذر.

إبتلعت لعابي بصعوبة ثم تشجعت ماداً كفي نحو يونا المكشرة عن أنيابها و هي تستمر بحضن بطنها بينما تهدر كي أبتعد.

"ثبتها ألفا. يجب أن أعرف ما أصابها." صحت بعلو صوتي لأجد سيهون يسترجع رباطة جأشه بصعوبة ثم أمسك بكفي يونا بقوة كي لا تقاومني أثناء فحصي لها.

فستانها المصبوغ باللون القرمزي ثاني شيئ لفت إنتباهي فما كان مني سوى إبعاده بحذر خائف من أن أكون قد علمت سبب النزيف.

و قبل أن أصل لركبتيها إذ بها تركلني بساقها اليمنى حتى شعرت بطعم دمائي في فمي بينما صوت زمجرتها قد علا و هي تقاوم شريكها بقوة.

"إفعل شيئا ألفا. إذا بقيت هكذا ستنزف حتى الموت." إنفعلت بينما أمسح طرف شفتي بعنف لأجده يسرع حاملاً إياها بإصرار ثم إذ به يسير بإتجاه منزله بينما يأمر "شوقا و هوسوك إحرسا المنطقة. قد يكون الريغو ما يزال في الجوار. لا تترددا بإخباري إذا طرأ أي شيئ."

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن