مسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
من فترة كنت عم دور على رواية كانت الأفضل و الأغنى مشاعرا و تعبيراً عندما كنت مجرد قارئة تنتظر تحديث الكاتبات.
لكن ربما تم حذفها أو ما شابه لأنني لم أجدها أو أستطع قرائتها رغم انها موجودة في مكتبتي.
من يمكنه مساعدتي؟؟
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Namjoon pov
"تايهيونغ!! ماذا حدث له؟ أتسمعني تاي أنا جونغكوك؟ عزيزي.." بصراخ صاح جونغكوك جاثياً قرب رأس تاي يحاول إيقاظه بصفعات خفيفة لكنني و جين وصلنا بعده بثواني.
أبعدت جونغكوك بحذر ما أن تقدم جين لفحص ذو الوجه الشاحب ثم جسد تاي سريعاً خوفاً من إصابته بأي شيئ.
"إنقله معي إلى الداخل. أحتاج بعض الخصوصية." بأمر طلب جين و هو يحاول حمله لينحني جونغكوك بلا تردد حاملاً شريكه بتملك و هو يتحدث "أي خصوصية؟ ماذا تظن نفسك فاعلاً معه؟"
"أحتاج أن أعاين جسده بشكل أدق. ربما هو مصاب بجرح أو شيئ آخر تسبب بإغمائه." ردد جين على عجل متجهاً إلى المنزل ليتبعه جونغكوك و هو يحمل شريكه الغائب عن الوعي.
ثواني مرت علينا بصعوبة و نحن ننتظر سماع الأخبار من جين الذي خرج أخيراً من المنزل و هو يقول "لا داعي للقلق يا رفاق. تاي بخير. لديه بعض الإرهاق على الأغلب بسبب ما عاشه بالإمس. دعونا نتركه يرتاح مع شريكه."
"متأكد أنه لا يشكو من أي خطب؟ بإمكاننا إحضار أي ما قد يلزمك." أصر سيهون محادثاً جين بجدية لينفي جين موضحاً "ما من شيئ آخر يوضح سبب الإغماء. لا جروح لا كدمات و لا أي عارض آخر."
"متأكد أن العدوى لم تنتقل له بشكل ما؟ لقد كانت ذراعه تؤلمه اليوم." تحدث هوسوك بعد حين مذكراً إياي بتلك اللحظة التي رغبت بشدة بعدم تذكرها حيث جونغكوك يوشك على قتلي بعد أن دفع شريكه عني بعنف جارحاً ذراعه.
"لقد عقمتها له مباشرتاً. كما أنها تماثلت للشفاء بدرجة كبيرة. لنأمل أن لا يكون ما نفكر به صحيحاً." أجزم جين و هو يبعثر شعره متنهداً ليتنهد جوهان بنبرة منهكة قبل أن يتمتم "ذلك الريغو بعثرنا بشدة. كان شيئاً ما ليتسبب بكل هذه المشاكل لنا."
"دعونا نسترجع هدوئنا يا رفاق. يجب أن نعيد حياتنا لما كانت عليه. هل أنهيتم المنزل نامجون؟" إنبثق كلام الألفا آمراً و محفذاً لنا عند المائدة لكنه وصل للنقطة التي كلنا نرغب بالعودة إليها.
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...