Taekook

1.3K 106 20
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال عندكم؟

بارتنا قد يكون الأخير و قد لا يكون.

أرجو أن يعجبكم

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jungkook pov

"ماذا هناك عزيزي؟ لما توقفت؟" همست بأذن تاي متعجباً لتوقفه عن الأكل منذ مدة، و لكونه شارداً بالثنائي الجديد و البسمة تشق وجهه.

لمعت الفرح في عينيه كانت واضحة، و فيرموناته كان لها نفحة لذيذة الليلة تصرح و بوضوح أنه سعيد للغاية.

سعيد أكثر من جوهان و جيمين على الأغلب.

لدرجة أنه نقل العدوى إلي حتى بت لا أستطيع التوقف عن الإبتسام و التحديق به.

أهذا ما يسمى بالهيام؟

لا يهمني إذا كان كذلك أم لا.

كل ما يهمني أن شريكي اللطيف مرتاح و سعيد بجانبي.

ملت بجسدي ناحيته أضمه نحوي بتملك، ثم قبلت عنقه قرب وسمي برقة، لأشعر بجلده يقشعر بخفة، ثم بيده تمسك بذارعي عند كتفه كي أتوقف.

سرقت نظرة إلى وجهه ما أن عدت إلى جلستي السابقة، لأجده محمراً من الخجل و هو يعض شفتيه من فعلتي. فتبسمت فخوراً.

كان الجميع منشغلين عنا بأحاديثهم و طعامهم، بينما كنت أنا منشغلاً بتأمل تلك التعابير اللطيفة، و هو يحاول الإشاحة بوجهه عني متغنجاً.

سرعان ما شد إنتباه كلانا صوت تذمر طفل يونا في حضنها و هي تأكل مع سيهون بينما تهزه بحذر.

صوته اللطيف طغى على الجو، متسبباً بجعل أعين الجميع تنظر إليه بحنان و محبة واضحة محادثين إياه بلطف.

حنى أختلط الجو بأصوات ظريفة و لكنات طفولية تعبر عن كونه السبب بنشر تلك الهالة اللطيفة على الجميع.

الجميع بإستثناء تايهيونغ.

شريكي الذي أشاح بأعين مهتزة إلى الجانب، بينما يعبث بملعقة قريبة منه، كمحاولةٍ منه لأن يشتت نفسه عن شيئ أزعجه.

أو ربما تسبب بإثارة مشاعره، فنبض قلبه كان متسارع قليلاً و هو مركز بنقر ملعقته فحسب، بينما يونا و سيهون كانا يداعبان صغيرهما كي يسكت.

كدت أتجاهل ما يحدث مرغماً، كونه يتذكر طفله بكل تأكيد، لكن حبي و غيرتي عليه جعلتني أرمي بهالتي بعيداً ،ثم طوقت خصره مجدداً و دفعت وجنته بأنفي.

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن