Jimin

1.3K 99 35
                                    

مسساء الخير على الجميع

كيف الحال؟

زمااان ما كتبت.

الوات صاير مزعج كتير بالكتابة.

كل ٥ دقائق بيطلع من البارت و ما بيحفظ شي.

رح جن من هالوضع 🥺

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Jimin pov

لا يوجد ما هو أصعب من قضاء إحترار بمفردك إلا أن تكون على بعد أمتار من شريكك و الأخير لا يبدي أي إهتمام لك.

و تمر الساعات عليك بصعوبة حيث ذئبك لا يفوت فرصة واحدة من أن يزعجك و يحبطك مذكراً إياك أن شريكك لم يهتم بك لأنه لا يريدك.

لطالما سمعت في مراهقتي عن ألفاز رفضو شركائهم متسببين بقتلهم من شدة الحزن أو حتى دخولهم في حالة نفسية لا يمكن الشفاء منها.

الرفض قاسٍ جداً، و عواقبه لا يمكن توقعها و التحكم بها.

ماذا سيحدث لي بعد أن يرفضني؟

لقد جئت إلى هذا المكان المنعزل و البارد غير عارف إذا ما كنت سأنجو فقط لأنني شممت رائحته عالقة بثياب ذلك البيتا.

هل ستكون مكافئتي في أن يتقبلني أو حتى يلتفت نحوي.

أنا على إستعداد لأن أبقى على هذا الوضع إلى الأبد شرط أن لا يرفضني.

مستعد أن أبقى طول حياتي بدون شريك و بدون جراء شرط أن لا يرفضني.

لا يهمني إذا كان لا يريدني أنا فقط لا أريد أن أموت.

لا يهمني إذا كان مقدراً لي أم لا.

أنا فقط أريد البقاء حيا..

عدت للبكاء كالأحمق متكوراً على فراش ذلك البيتا لأسحب الغطاء ألف جسدي به شاعراً بالبرد ينخر عظامي رغم عدم إنخفاض حرارتي تماماً بعد.

يبدو أن الكابح الذي إستعملته لم يؤثر علي كثيراً، أو ربما لأن شريكي بالجوار إنخفض مفعلوه كثيراً.

صوت ذلك الألفا الرجولي و هو ينادي بإسمي بشكل مخيف كي أخرج بينما يطرق على الباب بعنف كان يتكرر في رأسي مراراً و تكراراً من ما أعطاني أملاً أنه هناك فرصة صغيرة قد تنجح العلاقة بيننا.

لكن ماذا عن شريكه الألفا؟

ما الذي سيحل به لو قبل شريكه بي و تركه؟

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن