مسسساء الخير على الجميع
كيف الحال؟
تأخرت عنكم؟
عذراً إذا كنت تأخرت بس الأحداث مش عم تطلع معي بسهولة🙃
على أي حال بما أنو هوسوك اللي رح يحكي بظن أنكم بتعرفو شو رح تكون الأحداث.
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
Hoseok pov
سقف الكهف المتصدع و الرطب كان بمواجهتي منذ أن فتحت عيناي و الصمت كان كل يصل لأذناي مشعراً إياي بحالة سكون غريبة و بعجز غير مبرر أثناء تمدي على ذلك الفراش الذي يحمل رائحة شوقا لدرجة أنها ملئت أنفي بعمق.
أنفاسي كانت مستقرة كأنني مازلت أحلم بحواس خامدة حتى أيقنت أنني مخدر بشيئ جعل أقل حركة من جسدي شبه مستحيلة مؤكدة لي أن جين السبب.
حركت رأسي للجهة الأخرى متنهداً عل ذلك يجعلني أفضل ليقع بصري على ذلك الظهر المنحني ليونغي و هو يعبث بين أغراضنا بتركيز كبير حتى أنه لم يشعر بي.
تأملته هكذا لبرهة قبل أن أشعر بنفسي أطيل التحديق بمؤخرته كتأثير إنسحاب الكابح من جسدي.
مؤخرته لم تكن مدورة أو حتى ممتلئة.
كانت مثل أي مؤخرة لأي ألفا آخر.
لكنها كانت مؤخرة يونغي و هذا وحده جعلني أشتعل من الداخل راغباً بالنهوض و صفعها ثم إعتصارها بقوة.
"لا تفكر حتى بالتحرك. لا أحد يعرف متى و على من ستفقد السيطرة مجدداً." بنبرة باردة و متجاهلة كان قد أحبط مخططي لأعيد رأسي إلى الوسادة متململاً "هل ما زلت غاضب مني؟"
"ما رأيك؟ تخيل نفسك مكاني. كيف سيكون تصرفك؟" ردد بلا مبالاة و هو يربط صرة ملابس بإحكام لأتنهد قالباً عيناي قبل أن أجيبه "كنت سأتفهم الوضع. هذه طبيعة الألفا."
"لا ليست كذلك. هل تظنني هكذا؟ لا أذكر أنني فقدت السيطرة يوماً و حاولت إغتصاب أو لمس شخص سواك. على الأقل بإمكاني الصمود بدون كابح. ماذا عنك؟" إنفجر بغضب بينما يناظرني بالكاد و هو يبدل قميصه بعصبية كون الآخر ملطخ بالطين مؤكداً لي أنه كان يساعد ببناء منزل آخر.
إلتزمت الصمت على وقع كلماته لأستمر بالتحديق في ظهره و هو يبدل ثيابه قبل أن المح آثار ندوب حديثة على كتفه لأسئله بقلق "ما تلك؟ متى أصبت بها؟"
"لقد حصلت عليها بفضلك. جونغكوك لم يقبل على نفسه فعلتك بشريكه. لذا أراد الإنتقام. فتقاتلنا."أجاب بلا إهتمام و هو يرتدي بنطال نظيف قبل أن يتابع "ذلك الفتى متوحش. شعرت أنني سأخسر ذراعي بسببه. بالكاد أستطعت النوم ليلة أمس من الألم."
أنت تقرأ
ملجئ بين الروج
Mystery / Thrillerالروج هم جماعة من المستذئبين اللذين تم نفيهم من محمياتهم لأسباب ما. هم اشبه بجماعة من المتشردين الثائرين يعيشون على الصيد المستمر و الترحال من منطقة لأخرى سعياً وراء إيجاد مكان مناسب ليعيشو به. ماذا سيحصل لتايهيونغ الأوميغا إذا ما قرر الإنضمام لهم ب...