hyung

3K 173 45
                                    

مسسساء الخير على الجميع

نعم نعم عادت سمورة بعد غيبوبة طويلة

لكن ليس بيدي  أي حيلة بوضعي الحالي

أعرف أن هذا لا يغفر لي فعلتي 😅

لكنني مشغولة بما يجري حولي لفترة 

بينما عقلي لا يتوقف عن التفكير بكم و أحداث رواياتي التي باتت كثيرة في المسودات 😅

يلا نبدأ

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

Taehyung pov

أجلس هناك فحسب أحدق برماد النار المنطفئة بينما أشعر بكل جزء من عظامي يحتك ببعضه من البرد.

ليس و كأنني ضعيف لتلك الدرجة لكن الرياح التي تعصف من الخارج تجعل الأمر أسوء على جلدي البارد الذي إلتصقت به تلك الثياب المبتلة.

الجميع قد غرق بالنوم نوعاً ما.

بإستثناء صاحب الشعر الغرابي الذي يجلس قرب مدخل الكهف محدقاً بالأمطار و الصواعق الشائكة.

و كأنه ينتظر شيئاً ما أو يخطط للنوم على تلك الحالة.

و كأنه لا يعلم أن بفعلته هذه يصعب الأمر علي كثيراً.

فقد كنت أخطط لأن أبدل ثيابي فور أن ينام الجميع لكن يبدو أن هذا البيتا سيكون كشوكة العليق في سقف حلقي.

فالنار قد إنطفئت منذ مدة.

و بالكاد أقنعت جين هيونغ أن ينام لأنني سأرتدي ثيابي بمفردي.

لكن من أخدع.

أنا غير قادر على الحراك من مكاني في هذا البرد.

ربما لو أن..

"أمازلت مستيقظاً تايهيونغ؟" صوت جوهان صدر من خلفي فجأة مخيفاً أياي لبرهة قبل أن أشعر به يجلس قربي و هو يحك عنقه من الخلف متابعاً "الليلة الأولى صعبة دائماً.صحيح؟ لما لم تبدل ثيابك؟ هل هناك خطب ما؟"

"الأمر أنني.. اانا فقط.." حاولت التبرير بينما أعانق نفسي بإرتجاف ليقاطعني قائلا "معك حق. كنت سأذوب من الخجل لو كنت مكانك. لكن لا داعي للقلق. لا أحد هنا يكترث. هذا ما أقنع نفسي به دوماً."

"لكن ليس بالنسبة لي.." نفيت دافناً وجهي بين كفاي بخجل ليضحك بالكاد بينما يربت على ركبتي قائلاً "أتفهم ذلك. أنت إستثناء. لما لا تذهب خلف الغطاء هناك مثلما تفعل يونا دوماً؟"

ملجئ بين الروجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن