الجزء 2

140 2 0
                                    

الجز۶ 2 :
داز شویة دالوقت ... وهي کانت واقفة علی الرصیف الخشبي واللابتوب هازاه فیدیا لیمن والصاک فجنبها لیسر ... وغوتات : شکراااااا
لوح لیها الشاب بیده ببای بای ... ودور المحرک واختفی عن الأنظار ....
هزات ندین صاکها وکتمشی بشویة ... کتسمع غیر صوت الماج وبعض زقزقات العصافیر ... وبقات کتکتاشف المکان ... کانت جزیرة ... عالیة علی المحیط علی شکل بیضة عملاقة ... کانت کلها غابات کثییفه وکیبانو منها شي أکواخ بعاد علی بعضیتهوم ... اما لی بقا فالجهة لیمنیة علی شکل مستطیل بیضوي وکان کولوا اشجاار کثیفة بزاااف وغصون مقطوعة وعشب مرتفع شاطئ رملي أبیض  ههههه مهم مادیوش علی الوصف وشوفوا الصورة 😂😂 مهم بقات غادیة حتی بان لیها الکوخ کان اونفاص مع البحر وبعید علی الاکواخ لوخرین ومغطي بأغصان الشجر وکوخ الحرس غیر مرئي من تماک ... قدام الکوخ کان لابسین وجنبو جلسة غزاالة (انظر الصورة )... دخلات للداخل وکان کیحمق وکبیییییر کان صالون راقي وزوین ومفرش بطریقة استوائیة ووسطو طاولة خشبیة حطات فوقها البیسي وفلیسر کانت مدفأة  وکان کیطل علی لابسین والبحر 💙 (أنظر الصورة ) ومشات باش تستکشف باقي المکان ... علی لیمن مشات علی طول تما کان مطبخ متوسط بالبیض والبیج وبالکون کبییییر کیطل علی الأشجار لی عطا منظر رائع کیتفتح وتماک دروج ❤❤ (انظر الصورة ) ومشات باش تشوف غرفة النوم لی کانت حتی هی متوسطة وفیها سریر واحر بالکحل والغوز والأرض مفرش بزربة گري ... وعلی لیسر دیال السریر کان ماریو فیه مرایا وقدامو کوافوز (مهم شوفو الصورة ) کانت کتمنی بلاصة هادئة بحال هکا وهدا ما حصلت علیه ... مشات حلات الشراجم باش تتنفس الغرفة وقدرات تسمع همسات الموج تداعب قوائم الرصیف الخشبي ... جوج أسابیع کاملین ... وموقع وااعر غتمکن فیه باش تسالي خدمتها .... حتی حاجة ... حتی واحد ... یمکن بیرزطها ...

الحب التائهWhere stories live. Discover now