الجز۶ 8 :
اشنو لي فهاد الراجل لي خلاه اأثر فیا ؟؟؟ وبزربة (وایاختي هادشي کاملو وباقا کتسولي ... أنا یاختي غیر من الشوفة اللولة وليت نحلم بیه 😂😂 ) أنا مولفة کنتصرف عادي مع الجنس الآخر ... وخاصني نکون هاکا علی حساب خدمتي ... هادوک الرجال لي فالخدمة ریحتهوم دیما بحال الا کیجربو کل أنواع الروایح الفاخرة أما شکلهم ماکاین لاش نشرح ههههه ... ولکن هاد الحارس فهاد الجزیره کیتمشی فیها بحال الا دیالو ...
واخا الشمس قاصحة ومنورة ولکن حسیت بالضلمة والخنقة ... سدیت الخوامي ... باش نخفي المنظر السعید التعیس ... جود کیلعب مع کارولین ... بدات تخبط فکولشي وأفکارها مشتتة ... عمرني تلاقیت بشي راجل برزطني بحال هاد جود ... وعمرني تلاقیت بشي راجل طلق خفقات قلبي ... ونبضاتي کتسابق من مسافة کتزید علی العشرین متر ... واش درت غلطة ملي جیت لهاد الجزیرة المعزولة الصغیرة الزوینة ؟؟
غربات الشمس فدیک التسعود ... وولا الکوخ بااارد ... بقیت نشوف فالسما لي أول مرة نشوف بحالها ... کانت غوز وفضية مشرقة ... طفیت البیسي حیت کملت الخدمة ... ولبست بیجامة سخونة ... ووجدت الموقد ... مشیت للکوزینة ... باش نقلب علی قندیل ... ولکن بدون جدوی !!!
_ بنیییسس !!!!
الصوت کان مجهد حتی قفزني وقاطع أفکاري ... والدق مجهد ... وقبل ماتجاوب سمعات الباب کیتحل ومرة أخری ندا۶
_ بنیییس
أنا : (بتعجب ) موسیو علوي ؟ اشنو بغیتي ؟
جود : شفت بلي ماعندکش ضو فالکوزینة ... وعرفتک مالقیتیش القندیل
أنا : (درت وقفة التایکة وجاوبت بحدة ) مالقیتوش !!
جود : اقدر کاین علی الأرض ... مورا کومة الحطب
أنا :(مشیت بالزربة. للکوزینة ... وتحنیت فوق. کومة الحطب ... ولقیتو وحطیتو فوق الطبلة ... وجاوبتو ببرود ) شکرا ... لقیتو
جود : کتعرفي تخدمیه ؟
أنا : (ترردت ... اوووف بغیت غیر امتی امشي ... وطبعا عرفت الا ماقبلتش المساعدة دیالو غنبات فالظلام ...) لا ... لا معرفتش
جود :(جاوب بسخریة ) اشنو قلتي ؟
أنا : (جاوبت بصوت مرتافع ) قلت لااا ...لا مکنعرفش نخدم هادشي !!!!
مشیت حلیت لیه الباب : دخل !
جود : شکرا بنیس ... اااه شعلي الموقد ... دیری لیه الحطب قبل ماتنعسي ... باش ماتحسیش بالبرد فالصباح ... الجو هنا کیکون بعض الخطرات بحال الثلج ... فهاد الوقت من العام
YOU ARE READING
الحب التائه
Short Storyقصة جديدة (صراحة كنت كتبتها ف 2018)... تحمل في طياتها الرومانسية ... الدراما ... الحزن ... التشويق ...الفرح ...الغيرة ... والأجمل أن القصة كدور فمكان هادئ وراقي وجو ساحر ومشمس ☀🌈 ... لأي واحد أو وحدة كيعجبوه الجزر والأجواء الصافية والهادئة ميترددش...