سألت الشمس مالذي يجبرك على الطلوع ..?
قالت: أن الله أمرني بذلك ..
سألتني الشمس ما الذي يجبرك على حبها ?
قلت : أن الله زرع حبها في قلبي منذ صغري~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ذهبت ماسة بعيداً ترك فهد كارو و ظل يركض خلفها ما يقارب الخمس دقائق بعد ذلك انتهي الحكم ..!!
ماسة و هي تلهث بعنف : الحمدلله خلصت حد يديني مايه ..!!
اعطي لها فهد زجاجة المياه و شربت منها ماسة ..!!
مراد : انا كدا اطمنت انا اروح بقا اجيب السماعة ..!!
ماسة بهمس : فهد هروح اشوف كارو علشان مشي ..!!
فهد بتأفف : يا ماسة ابعدي عن كارو النهاردة ..!!
ماسة برجاء : معلش بالله عليك ..!!
اومآ لها فهد ذهبت ماسة اتجاه كارو ظلت هناك لعدة دقائق بعد ذلك سمع فهد صوت ماسة ..!!
ماسة بصريخ : فهههههههد الحقني يا فههههد ..!!
التفت فهد سريعاً ليردف بخضة : ماااسة ..!!
ركض فهد سريعاً اتجاه ماسة و هو يرأ ما بها حيث وجدها في المسبح المتواجد في الحديقة و تعافر من اجل حصولها علي الخروج من المياه هي لا تعرف شيء عن السباحة و لسوء حظها هبطت في منطقة عميقة منه ..!!
ماسة محاولاً التنفس : فف فهد الحقني ..!!!
هبط فهد المياه سريعاً ظل يسبح حتي بات عند ماسة شدها من خصرها حيث اخر المسبح ..!!
حمل فهد ماسة و وضعها علي الشاذلونج المتواجد امام المسبح كان الجميع واقف لكي يطمئن عليها .!!
فهد بقلق : مااسة فيكي إيه انتي كويسة ..!!
كانت ماسة ما بين الاغماء و اليقظة : ممم حاسة اني دايخة و بردنا ..!!
سيدرا بلوم : انتي وقعتي في المياه ازاي انتي كنتي هناك بعيد عنها ..!!
ماسة بدموع : مش عايزة اتكلم انااا بردانا و دايخة مش قادرة ..!!
مسد فهد علي رأسها بلطف : ممكن تمشي معايا طيب اطلعك اوضة سيدرا مش هينفع اشيلك و للاسف دا حصل لما كنت بخرجك ..!!
ابتسمت له ماسة و هي تهز راسها بأيماء : انا هقدر بس مش دلوقتي يا فهد ..!!
فهد بتفهم : عارف انك اتخضيتي لما وقعتي في المياه فاجأة و انا قولتلك بلاش تلعبي مع كارو ..!!
جاسر بضحك : طب بالله عليكي لا تقولي وقعتي ازاي والله مش هضحك ..!!
ماسة بحنق : يا جدع انتَ بتضحك من اولها اهو انا كنت بلعب مع كارو فضل يجري لحد ما راح هناك عند البيسين وانا همسكو راح نط الجمب التاني وانا وقعت في المياه منه لله ..!!
أنت تقرأ
ستظل ملكي
General Fictionلماذا انت معذبي في الحياة لماذا انت الشخص الي أتألم منه اليست انت الشخص الذي كنت اتهرب من مصاعب الحياة واعيش معك اجمل لحظات حياتي في احلامي الورديه و كنت انت و مازالت الفارس الذي انتظره ان يأتي و يأخدني معه الي عالمه و نجلس تحت شجره و غصونها تغطي اج...