الفصل { 24 }

5.7K 386 28
                                    

"استنشاق"

كانت "سيث" مستلقية على السرير تحاول النوم لبعض الوقت قبل أن تجلس منزعجة . لقد كان نزيف أنفها يزعجها مرة أخرى . قد كانت تأمل أن النزيف قد يتوقف الآن ، لكن الدم بدأ فجأة يتدفق من أنفها مرة أخرى .
[ دمها وانفها ينزف ]

أحتاج إلى إيجاد طريقة لمعالجة أنفي بشكل صحيح بطريقة ما . لو أسعفتني الذاكرة ، لقد أخبرتني "لونا" أن أمسكه بهذه الطريقة في الوقت الحالي .

قامت "سيث" بقرص جسر أنفها بإحكام ثم تجهمت من الشعور بعدم الارتياح الذي صاحبها من القطن الذي يسد فتحات أنفها . لحسن الحظ ، هي لم تكن مصابة بجروح خطيرة جراء ضرب "يرينا" كما كانت تخشى ، على الرغم من مواصلتها النزيف من أنفها . فقد تقلص التورم في المناطق الأخرى من جسدها حيث ضربتها "يرينا"، ولم يعد رأسها يرن بعد الآن .
[كيف ام تسوي هيك ببنتها ]

الآن أريد فقط أن يتوقف أنفي عن النزيف.

هربت تنهيدة ثقيلة من شفتيها بينما كان عقلها يطوف في موضوع "رايثان". هي تساءلت عن كيف كان حاله في هذه اللحظة. هو قد قاتل ضد مجموعة تتكون من أشقائهم بمفرده تقريبا ، ومع من أكثر من خمسة ذلك لم يتمكن أي منهم من إصابته بجروح خطيرة . قامت "سيث" بإمالة رأسها وهي تفكر بشكل أعمق حول الموقف الحاصل مع "رايثان".

هل كنت دوما جيدا في القتال؟

كان فقدان "ليز" على الأرجح هو المحفز الرئيسي لبداية انقلابه في حياتي السابقة . لهذا ، إذا لم تمت الليدي "ليز" في هذه الحياة، فلن يقوم الأخ الأكبر "رايثان" بتمرده ، أليس كذلك ؟

" هممم . .."

تمتمت "سيث" في نفسها ثم خسرت نفسها ببطء في التفكير . هي فكرت مليا حول ظروفها وظروف "رايثان" لفترة طويلة ، جابت ذاكرتها بجدية بحثا عن أي أدلة أو تأكيد لنظريتها . ومع ذلك ، لسبب ما ، كانت الأشياء الوحيدة التي تبادرت إلى ذهنها هي الكتب عن "النظام الملكي" التي رأت "رايثان" يقرأها في المكتبة .

" هممم "

رمش عيونها وهي تسند نفسها على رأس السرير .

لأكون صريحة ، ما زلت لا أستطيع القول على وجه اليقين أن موت "ليز" كان الحدث الوحيد الذي أدى إلى بدء انقلابه . وحتى لو كان الأمر كذلك ، فقد عدت إلى الماضي، ومع ذلك ما زلت لا أعرف كيف يمكنني منع "يرينا" من قتل الليدي "ليز" هذه المرة.

اعتصرت دماغها لتتوصل الى أفكار، ولكن بعد التفكير وإعادة التفكير في الموقف لفترة أطول مما كانت متخيلة ، قررت "سيث" أنه الأفضل التركيز فقط على الهدف الرئيسي الذي أمامها . كان هناك العديد من الأشياء التي ترغب في تحقيقها ، لكنها كانت بحاجة إلى تحقيقهم خطوة بخطوة .

أولا ، احتاج ان اتعرف عليه بشكل أفضل .

استلقت على السرير واستدارت على جانبها قبل أن تغلق عينيها .

دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن