الفصل { 42 }

5.6K 397 27
                                    

" هذه ال*اهرة الحقيرة ! - "

بصراحة ، لم يكن يفكر في اتخاذ أي إجراء كهذا منذ البداية .

لقد شاهد "ایتون" بلا مبالاة الشجار الذي دار بين "سيث" و"لیلیان" فحسب . بما انه قد خقن بطريقة ما مسبقا أن حياة "سيث" داخل القصر الإمبراطوري قد كانت تفتقر إلى الهدوء .

ومع ذلك ، أليس هذا بكثير ؟ كيف يمكن لتلك الفتاة أن ترهب "سيث" إلى هذا الحد .

ليقول الصراحة . في عيون "إيتون" ، كانت "ليليان" و"سيث" عبارة عن حبتي بازلاء في قدر . لقد كانوا متشابهتان . كانت "ليليان" و"سيث" كلتاهما أميرات "دلهندر" ، وقد تيقن من الأمر عبر شعرهما الأشقر وعيونهما الياقوتية . الشيء الوحيد الذي ميزهم ما هو الإ أن الشخص الذي كان شرشا الآن قد كان محتجزا داخل سره الفظيع ، وهذه الحقيقة كانت تعرفها هي فقط .

بطريقة ما ، افترض "إيتون" أن "سيث" سوف تتوسل وتبكي وتترجى الرحمة من أختها . لم يكن يعرف لماذا كرهت تلك الفتاة "سيث" بشدة . ولكن في هذه الحالة فإن أفضل خيار عليها القيام به هو التوسل للمغفرة بأسرع مايمكن أو ستموت حرفيا . كان الخيار ذاته الذي راى "إيتون" كل شخص يعاني من هكذا موقف سيفعله . الجميع باستثناء لا أحد .

" لما علينا الموت ؟ لم نرتكب أي خطأ ! "

وعلى عكس أفكاره قد صرخت "سيث" على غير العادة ردا على "ليليان" . في شكلها الفوضوي البائس ، رفعت "سيث" صوتها كما لو أنها تحلت بروح معنوية جديدة .

" الطفلة الشرسة مثيرة للاهتمام على أي حال . "

" في النهاية ، انت وذاك "الرايثان" ستنتهون بنفس الطريقة . عندما سوف يصبح اخي الإمبراطور أخيرا ، فهو بالتأكيد سيقتلكما أولاً ! "

آه ، هذا الأمر مجددا . ذلك الفتى "رايثان" .

بطريقة ما ، استمر فضوله في النمو بشكل أكبر . داخل جدار قصر "الدلهندر" الذي كان مليئًا بالشقراء ، ولد طفل أسود الشعر . بصراحة ، لم يصدق "إيتون" قصة "سيث" بشأن أمر الشخص الملعون مطلقا .

في المقام الأول ، كانت توجد الكثير من الأشياء في تلك الأسطورة الغير متوافقة مع ما حدث في الأصل .

بالطبع أمر كونها غير تقليدية لهو صحيح . لكن "إيتون" لم يفكر في القصة بجدية . ذلك لأنها قد بدت شديدة المبالغة .

طفل مسكين بشعر أسود وعيون حمراء ولد لسوء الحظ في العائلة الإمبراطورية حيث توجد مثل هذه الأسطورة المشوهة . لهذا السبب سُمي الطفل باسم "رايثان" ، الاسم الذي فقد معناه الحقيقي و تم استبداله بالشخص الملعون بدلا من ذلك . خمن "إيتون" لفترة وجيزة أن كل الأمر كان بهذه البساطة .

لم تحوم الضجة لفترة طويلة . ظهر مراهق أسود الشعر يجري. شعر أسود، هذه هي شخصيتنا الرئيسية، "رایثان"، صحيح . أراد "إيتون" رؤيته .

دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن