" اعتاد الإمبراطور على التردد الى هذه المكتبة عندما كان وليا للعهد ، لهذا كره "رایثان" استخدامها ."
ترددت "سيث" لبرهة ، متشككة مما ستقوله بعدها.
" أشعر بالسوء لسؤالي . "مبتلعة بشعورها بالذنب ، قامت "سيث" بعض شفتيها بتردد . هي كانت على دارية مسبقة بمقدار الإحتقار الذي يكنه "رايثان" للإمبراطور وكل الأشياء المرتبطة به ، لكنها لم تتوقع أن تعترف "ليز" بهذا حقيقة بصوت عال خاصة بالنظر إلى أن "سيث" كانت ابنة الإمبراطور . "فليز" بحد ذاتها قد قالت انها قضت الليلة السابقة في الاستمتاع بصحبة الإمبراطور . و الآن لم تكن "سيث" متأكدة كيف عليها الرد على كلماتها المتناقضة .
لقد باتت قلقة ازاء كيفية متابعة المحادثة لكنها قررت البقاء بأمان وتغيير الموضوع بدلاً من ذلك.
" اهه ... سيدة "ليز"، قلت إنك من إمبراطورية "إيونت" أليس كذلك ؟ "
سمعتها تذكر الأمر في عيد ميلاد "رايثان".
"نعم انا كذلك . هل أنت ربما مهتمة بإمبراطورية "ایونت"؟ "
" آه ، لقد سمعت أن ... إمبراطورية "ايونت" هي دولة جيدة للتجارة ."
" فعلت "سيث" مابوسعها لإسترجاع ما تعلمته حول منزل "ليز" السابق .
" هناك الكثير من الأشخاص الذين يواصلون التنقل ذهابا وإيابا ، أليس كذلك ... ؟ أيضا ، يقولون إن الطقس هناك دائما دافئ ، لهذا سمعت أنه مكان جيد للعيش فيه "
" كان من الرائع حقا العيش هناك .... " أومأت "ليز" برأسها لوهلة قبل أن تواصل كلماتها ببطء . " ... لكنني لم أصل إلى هناك بمحض ارادتي " .
" استميحك عذرا ... ؟ "
" كان هذا المكان حيث مكثت بعد أن أجبرت على الهروب لفترة طويلة . "
كانت "سيث" متحيرة جراء قصة "ليز". على حد علمها ، كانت "ليز" راقصة أصبحت محظية بعد أن لفتت نظر الإمبراطور . عندما كان يزور إمبراطورية "ايونت" عن طريق الصدفة وجلبها معه بعد ملاحظته لجمالها .
" في النهاية ، انتهى بي الأمر في "دنهيلدر".
لست متأكدة مما كانت عليه حياة "ليز" قبل أن تصبح محظية ، ولكن هناك شيء واحد أعرفه على وجه اليقين : انه لم تكن حياتها سهلة . لا بد وأنها افتقدت أيامها التي قضتها في إمبراطورية "ايونت".
" لقد كان الأمر صعبا في البداية ، لكنه بخير الآن . الآن ..."
" ..... "
" أظن أن لكل شيء هدف ، وقد أدت هذه الأحداث إلى مجيئي إلى هنا لسبب ما . انها ليست بهذا السوء ."
تحدثت "ليز" بتحفظ ، كانت ملامحها متكمتة وهادئة كما لو كانت تخفي الكثير من الأسرار.لم تعرف "سيث" كيف ترد عليها . واثناء مكافحتها للعثور على الكلمات المناسبة للرد على عبارات "ليز" المشفرة ، فتح الباب وقاطعها صوت امرأة .
أنت تقرأ
دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved doll
Fantasyشقيقها ، الذي تسبب في انقلاب ،قد قطع حنجرتها. وبعد أن عادت بالزمن الى قبل وفاتها ، قررت أنها سوف تروضه بطريقة ما وتبقى على قيد الحياة! لكن... هل روضته كثيرا؟ "أخي ، لماذا لا تتزوج؟ لم يصدر صوت منه وبدلا من ذلك ، الكأس الذي كان يحمله انشق وتكسر مع ح...