" ما الذي تنظرين إليه بمثل هذه التعابير الغبية على وجهك ؟ "
[ ولا شيئ بس انت وسيم لدرجة عيوني ما بدها تشوف أحد غيرك 🤭❤🙈]عند رؤيته لها تقف لتحييه ، استهل "رایتان" ملاحظاته الوقحة المعتادة .
" أوه ، أنا فقط .... سعيدة لرؤيتك " لتعرض "سيث" عليه ابتسامة محرجة .
حسنا ، أنا لا أكذب حقا .
[ 🧚🏻♀️🐿]" كم هذا مسلي . أنت فقط رأيتني بالأمس "
[ بس انا بدي اشوفك كل دقيقة 🙈🙈]" حسنا ، كان ذلك بالأمس . و اليوم هو اليوم ! "
" ... "
وغدا هو ... غدا " ، نظرت إليه "سيث" عندما أنهت كلامها ، لكن "رايثان" لم يقل اي شيئ آخر وفقط حدق بها قبل أن يجلس بالقرب من النافذة . بينما كان يحمل كتابا تحت إحدى ذراعيه .
[مدخل الكازاكي ]
فحصت "سيث" العنوان وبدات تضحك دون شعور .
" على ماذا تضحكين ؟ "
" آه ، انا فقط ضحكت بسبب ... ألن ندرس في مكاننا المعتاد ؟ "
" فقط ادرس هنا " أمرها "رايثان" بإيجاز ." احضري معك ذلك."
اتبعت عیون "سیث" اتجاه نظر "رایثان" لترى مكتبا صغيرا في أحد أركان المكتبة. أومأت برأسها وذهبت لإحضار المكتب . وفقا للتقاليد الشائعة ، لقد كان يطلب من أولئك الذين كانوا في أدنى مرتبة في السلم الاجتماعي التقدم والتطوع لإكمال المهمة إذا كان هناك حاجة إلى القيام بعمل ما . في هذه الحالة ، صادف أن "سيث" هذا الشخص ، لكنها لم تمانع .
قامت بسعادة بسحب المكتب والكرسي المصاحب له إلى النافذة بالقرب من مكان وقوف "رایثان" بينما كانت تنظر إليه بعيون متلألئة مترقبة . رمى "رايثان" الكتاب الذي كان يمسكه على مكتبها .
[ تخيلت انها تطلع على الكرسي وتزحلق وبعدين... 🤭🐛]" ستستخدمين هذا من الآن فصاعدًا . "
قسوة نبرته ذكرتها بما طلب منها أن تكتبه يوم أمس. " ألم أقل لك أن تكتبي أميرة غبية ؟ " هذا التصريح السخيف قد جعل "سيث" تشعر بالتوتر تحت رقابته و جعلها تعترف له أن مهاراتها في الكتابة كانت سيئة .
" أولاً ، عليك أن تحفظي كل الحروف "
" لقد فهمت . "
" عندها ، قومي بحل هذه المسألة هنا ، وسأقوم بتصنيف عملك بعد ذلك. "
" نعم . "
فتحت "سيث" الكتاب على الصفحة التي أشار إليها "رايثان" ثم التقطت قلمها بثقة. اخبرت نفسها بإنها ليست مسألة صعبة . تماما كما يقول عنوان الكتاب كان السؤال الذي كلفها به مسألة في مستوى المبتدئين . نظريا ، نظرا لمعرفتها بالكازاكي من قبل، فيجب أن تكون قادرة على الإجابة على جميع الأجزاء بأي وقت .
أنت تقرأ
دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved doll
Fantasyشقيقها ، الذي تسبب في انقلاب ،قد قطع حنجرتها. وبعد أن عادت بالزمن الى قبل وفاتها ، قررت أنها سوف تروضه بطريقة ما وتبقى على قيد الحياة! لكن... هل روضته كثيرا؟ "أخي ، لماذا لا تتزوج؟ لم يصدر صوت منه وبدلا من ذلك ، الكأس الذي كان يحمله انشق وتكسر مع ح...