لابد وأن "رايثان" قد خسر الكثير من الدماء في الماضي بما أنه دائما ما يرتدي تلك وعلاجه يعمل في كل مرة . لهذا السبب كان على دراية بالأدوية التي تستخدم لهذه الأغراض . لم يتولى أحد رعايته عند عودته ، لذا لا بد وأنه اضطر إلى معالجة نفسه .
"رایثان" ليس لديه شئ يحبه، ولهذا السبب لم یکن متعلقا بالقصر الإمبراطوري . الناس يكرهونه ويتجاهلونه. "بيرن" هو واحد منهم . اعتقدت أنني سأكون الشخص الذي سيمنحك المودة ، لكن اتضح أنك لا تريد أيا منها في هذا القصر الإمبراطوري . بطريقة ما ، ذلك أشعرني بالحزن قليلاً .
" لقد حفظت الكثير من الكلمات ، وتعلمت القواعد . أظن أنه يمكنك الكتابة بشكل جيد الآن "
عادت "سيث" إلى رشدها بينما تحدث "رایثان"، نظرت بعينيها إليه لتتناسب مع مستوى نظراته .
" اكتبي شيئا ، أي شيء تريديه . هذا هو واجبك "
" الى اي مدى أحتاج الى الكتابة أخي الكبير ؟ "
" اكتب بإعتدال فقط . لن تكون قادرة على الكتابة لفترة طويلة على أية حال " .
ما مقدار الكراهية التي يكنها لدرجة أنه لا يستطيع قول أي أشياء جيدة الآن ؟ زمت "سيث" فمها .
" قومي بفعلها بنفسك . سأذهب لرؤية والدتي "
وقف "رايثان" وكأنه لم يكن لديه المزيد ليفعله .
مهلا ، انتظر لحظة !
حاولت "سيث" الإمساك به ، لكن "رايثان" سار في طريقه بدون النظر الى الوراء مرة .
" .... "
تنهدت "سيث" حينما بقت بمفردها في هذه المكتبة الواسعة . جلست بصمت على كرسيها وحدقت في الملاحظات الفارغة .
***
انتهت محاولة الزيارة الخاصة "برايثان" عبثا .
ذهب لرؤيتها بعد الانتهاء من الدروس الخصوصية ، ولكن اتضح أن "ليز" قد غفت الى النوم بدلاً من ذلك . تجاهل تحذيرات "ماري" ودخل . ذهب إلى غرفة "ليز" بهدوء ونظر إلى والدته التي كانت نائمة لفترة طويلة . كان الأمر دائما على هذا النحو كلما تقضي الليلة مع الإمبراطور .
لم يكن ذلك فقط بسبب اعتياد "ليز" على عدم النوم عندما تغير سريرها .
ربما بسبب ذلك .
حدق "رایثان" في الزجاجة الصغيرة الموضوعة على منضدة "ليز" بعيون فارغة . بدا السائل الأرجواني الفاتح في الزجاجة الشفافة وكأنه سيكون قادرا على تبريد عموده الفقري .
بعدما نهض من على مقعده ، قام "رايثان" بتغطية "ليز" بالبطانية بعناية وغادر الغرفة .
إذا بقي لفترة أطول قليلاً ، لكان قد كسر تلك الزجاجات بيديه . لكن في النهاية ، لم يكن هذا ما أرادته "ليز".
أنت تقرأ
دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved doll
Fantasyشقيقها ، الذي تسبب في انقلاب ،قد قطع حنجرتها. وبعد أن عادت بالزمن الى قبل وفاتها ، قررت أنها سوف تروضه بطريقة ما وتبقى على قيد الحياة! لكن... هل روضته كثيرا؟ "أخي ، لماذا لا تتزوج؟ لم يصدر صوت منه وبدلا من ذلك ، الكأس الذي كان يحمله انشق وتكسر مع ح...