الفصل{ 36 }

5.3K 350 42
                                    

لم تستطع "سيث" ان تحافظ على تركيزها بدقة اثناء الدروس الخصوصية ، هناك شيء ما يزال يجول بحرية في رأسها . بطبيعة الحال قد لاحظ "رايثان" ذلك .

" مرحبا ، ايتها الغبية . "

" نعم . نعم ؟ "

" كيف يمكنك أن تستغرقي في أحلام اليقظة ؟ "

نظر "رايثان" الى إجابتها على الأسئلة المطروحة . التي كانت بأرقام رهيئة .

" إذا كنت لا تريدين الدراسة ، فقط غادرِ . هل تعلمين أنك تضييعن وقت الآخرين ؟ "

" لا ! ليس كذلك "

"سيث" التي عادت إلى ارض الواقع هزت يديها . بعد أن شاهدها ، ابدی "رایثان" وجها متحيرا وسأل .

" ما هذا . "

" .... "

" من ضربك . "

" هاه ؟ "

" لابد وانها تلك الفتاة "ليليان" مجددا . "

أبدى "رايثان" تعابير منزعجة على وجهه .

" انا حتى لم أقابلها اليوم . "

بوجهها الذي يرثى له ، رفعت "سيث" نظرها الى "رايثان". بالتأكيد أول ما رأته كان لون قزحيتيه الشبية بالدماء. لها ذات لون عيني "ايتون". شعرت "سيث" بالتردد في البداية لكنها سألت "رايثان" أخيرا بطريقة حذرة للغاية .

" أمم ، يا أخي ... لدي شيء أشعر بالفضول حياله . "

" ماذا ؟ "

" على الأرجح في القصر الإمبراطوري ... يوجد شخص يشترك نفس لون العينين ... الحمراء مثلك ؟ "

بمجرد سماعه للسؤال ، تقطب وجه "رايثان". هذا بطبيعة الحال لأنه لم يقابل أي شخص بمثل هذه المواصفات . الحقيقة الجلية التي تعرفها "سيث" بالفعل .

" ل - لا يوجد شخص كهذا له عيون جميلة مثل أخي ؟ "

" ..."

"ل - لقد ظللت أفكر حول ذلك منذ وقت سابق . إن لون عيني اخي ... جميل حقا "

" .... "

" إنها بالتأكيد تشبه الياقوت ! "

أخيرا قد سكبت "سيث" كل الأشياء التي كانت تفكر فيها . لم يبدي "رايثان" أي ردات فعل . في الحقيقة ، لقد كانت تعلم أن هذا السؤال سيشعره بالإنزعاج . لكن على خلاف ذلك ، "رايثان" لم يبدي وجها غاضبا بتاتا ، وفقط
واصل النظر لها .

" ماذا قلت للتو عن عيني ؟ "

" ان - انها حمراء ؟ "

" بعد ذلك . "

" إنها جميلة ؟ "

نظر "رايثان" شزرا اليها .

" لا تتفوه بلا تفكير بالهراء . "

دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved dollحيث تعيش القصص. اكتشف الآن