قد كان "رايثان" مدربا شديد التدقيق بشكل غير متوقع اليوم . هو حتى قبل مغادرته ، قد كلف "سيث" بالتدرب على كتابة إجاباتها الخاطئة بشكل صحيح عشر مرات لكل منها . على الرغم من انه أخبرها بأنه ليس عليها إكمال المهمة الإضافية إذا لم تكن ترغب بذلك ، إلا أنها قبلت التحدي بسهولة أيا كان .
[ استاذ صارم 👨🏻🏫]لقد كانت "لونا" قلقة من أن الأمراء والأميرات الآخرين بقيادة "بيرن" "وليليان" قد يزورون قريبا المكتبة الغربية مجددا سعياً للانتقام . ولكن عندما أبلغتها "سيث" أن "رايثان" قال أنها ستدرس في قصر "ليز" من الآن فصاعدا ، تنفست "لونا" أخيرا الصعداء وغمرتها السعادة عند سماعها الخبر. لقد كانت "سيث" أيضا متحمسة وفضولية حول كيفية إجراء جلسات التدريس هناك .
[ اكيد متحمسة لانو بدك تشوفي حماتك المستقبلية 🤭]هل توجد غرفة مخصصة للدراسة في قصر "ليز"؟
بصرف النظر عن تغيير مكان اجتماعاتهم ، أن يقوم "رایثان" بتكليفها بواجباتها المنزلية الآن أظهر أنه يهتم أكثر بتفاعلاتهم وأنهم قد أضحوا أقرب مقارنة بالسابق .
بعد عودتها إلى قصرها ، لقد شرعت "سيث" في إكمال جميع مسائل الواجبات المنزلية الصعبة التي كلفها بها بالإضافة إلى المهمة الإضافية الخاصة بتصحيح عملها من الوقت السابق . قد أصابها العمل الإضافي ببعض الصداع ، لكنها استمتعت حقا بشعور الإنجاز الذي شعرت به في كل مرة تنهي فيها مهمة أخرى بنجاح .
كذلك ، تذكرت "سيث" كيف كان رد فعل "رايثان" عندما عرضت عليه عملها . عند ادراكه أنها أجابت على أسئلته بشكل صحيح ، هو نظر إليها كما لو كان متفاجئا بنموها . هي لم تستطع تفسير السبب ، لكن اعترافه بما جعلها تشعر بسعادة غربية وبالثبات لقد كانت الحياة غامضة بهذه الطريقة . لم يعترف احدهم بما فعلته أبدا ، لكن "رايثان" قد فعل .
استفاقت "سيث" مبكرا صباح اليوم التالي واستعدت للتوجه إلى قصر "ليز". هي حرصت على مراجعة دروس الأمس مرتين وتحققت من واجباتها المنزلية ثلاث مرات استعدادا لاجتماع اليوم .
[ بدها تكون نظيفة ومرتبة بعيون حماتها 🤭]وطوال الوقت ، كان أنفها يزعجها . لقد كان ثائرا وينزف مجددا منذ الصباح . لتخمن "لونا" أن الأوعية الدموية في أنف "سیث" قد تكون ضعفت بسبب إصاباتها المتكررة ، لهذا فإن عملية الشفاء قد استغرقت وقئا أطول من المعتاد. في غضون ذلك ، هي قامت بسد أنفها بمزيد من قطع القطن لوقف تدفق الدم .
[ هلانف صار له تقريبا اربع فصول وما وقف نزيف ]فكرة أنها قد تلتقي "بليز" أثناء تمرسها بهكذا مظهر خرق جعلها منزعجة بطريقة ما ، بسبب انها لم ترد أن تبدوا قبيحة أمام "ليز" التي دائما ما كانت ذات طلة أنيقة وجميلة للغاية .
[ 🤭🤭]" ... "
بمجرد وصولها إلى المسار المؤدي إلى قصر "ليز"، ألقت "سيث" نظرة متملصة على محيطها للتحقق مما إذا كانت الأرض خالية لكي تدخل . بإعادة التفكير في تعليمات "رايثان" بالأمس ، هي أدركت أنه لم يخبرها بتاتا بمكان الالتقاء بالضبط ، لقد قال فقط ، " تعالي إلى قصر أمي " . لحسن الحظ ، لم يوقف أي الحراس "سيث" عندما دخلت المسكن . يجب أن يكون "رايثان" قد أبلغ الحراس مسبقا بتوقع وصولها .
أنت تقرأ
دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved doll
Fantasyشقيقها ، الذي تسبب في انقلاب ،قد قطع حنجرتها. وبعد أن عادت بالزمن الى قبل وفاتها ، قررت أنها سوف تروضه بطريقة ما وتبقى على قيد الحياة! لكن... هل روضته كثيرا؟ "أخي ، لماذا لا تتزوج؟ لم يصدر صوت منه وبدلا من ذلك ، الكأس الذي كان يحمله انشق وتكسر مع ح...