عشرين مرة ؟ ثلاثون مرة ؟ لا ، على الأرجح سيكون العدد أكثر من ذلك ، لم تستطع "سيث" الجزم . هي أرادت بشكل عشوائي حساب كم من مرة ستضربها فقط فيها "يرينا" لتخفيف من غضبها .
يبدو أن عليها اليوم حماية وجهها بطريقة أفضل . خمنت أنها قد تحصل اليوم على 30 ضربة كحد أدنى أرادت أن تتجنب قدر استطاعتها وضع أي كرة قطنية داخل فتحات أنفها النازف كالمرة السابقة .
ومع ذلك ، من المثير للدهشة أن الفرصة لم تتح "ليرينا" لكي تعتدي عليها في أي مكان اليوم ، ولو حتى لمرة واحدة . في الوقت الراهن ، كانت "يرينا" التي رجعت مع "سيث" تشتمها بحدة كالعادة . كلمات مثل " هذه الطفلة اللعينة " و " هذا جيد بالنسبة لعاهرة غبية " .
في نفس اللحظة ، رفعت "يرينا" يدها ، على اتم الإستعداد لكي تصفع خدها أثناء هديرها بثيار ثقيل من الكلمات النابية . بعدها أتت "لونا".
كانت توجد أدوية باهظة الثمن ، ومرهم ، وشيء جلبته "لونا" على يديها ذاك اليوم . لم تكسر عزيمة "لونا" ولو حتى ليوم عن مساعدة "سيث" على علاج جروحها في كل مرة تعرضت فيها للأذية من الدتها أو أحد آخر . تلك الأشياء التي جلبتها اليوم كانت مختلفة للغاية عن الأدوية التي استخدمتها "لونا" عادة في علاج جروحها . كان الفرق أيضا كبيرا جدا .
الشيء التالي الذي علمته أن الشخص الذي أرسل هذه الأدوية هو الليدي "ليز" . حتى أن السيدة "ليز" الهادئة والناعمة قد كتبت لها رسالة . إذا طلب منها قول مضمون الرسالة ، ستلخصها "سيث" على هذا النحو .
{ ... أميرة . إنه عشب طبي ليس ذو أهمية ، ولكن يقال أن تأثيره مثمر . لقد جرح وجهك كثيرا بسبب الأميرة "ليليان"، لكنني آمل أن يساعدك هذا . هل ستأتين إلى قصري مع "رايثان" غدا ؟ على الرغم من أنني لا أستطيع رؤيتك بنفسي منذ أنني لست بحالة جيدة ، سوف أسأل "ماري" قطعا عن مدى تحسن حالة الأميرة . إذا لم ينجح الأمر ، سأرسل لك المزيد عن طيب خاطر .}
كانت الأشياء المتعلقة بالأدوية محض عذر ، نوايا السيدة "ليز" الحقيقية هي منع "يرينا" من إساءة معاملتها . إذا اختارت "يرينا" الغاضبة أن تدوس عليها كالجرذ مجددا اليوم ، فلن تتمكن "سيث" إلا من الرضوخ والحصول على المزيد من الإصابات الجديدة .
في الماضي ، تم ضربها لدرجة خطيرة بالفعل العديد من مرات . لا توجد فقط التورمات على وجهها ، كما آنها مصابة بكدمات سوداء وزرقاء في جميع أنحاء جسدها . في كل مرة تعاملت "يرينا" مع "سيث" بخشونة وجعلتها تمسي نوعاً رديئا من اللحم . كما أنها ستمنعها من الذهاب إلى أي مكان .
لكن الوضع مختلف هذه المرة .
لم يمنحها أحد غير الإمبراطور بنفسه الإذن لتمارس الدروس الخصوصية مع "رايثان" .
حتى أن السيدة "ليز" قد أرسلت أدويتها وخادمتها إلى قصر "سيث" كذريعة للتيقن من أن "يرينا" لم تعتدي على "سيث" . نواياها نجحوا ، "يرينا" لم تضرب "سيث" أو قامت بشيئ في ذلك اليوم .
أنت تقرأ
دمية الطاغية العزيزة _ the tyrant's beloved doll
Fantasyشقيقها ، الذي تسبب في انقلاب ،قد قطع حنجرتها. وبعد أن عادت بالزمن الى قبل وفاتها ، قررت أنها سوف تروضه بطريقة ما وتبقى على قيد الحياة! لكن... هل روضته كثيرا؟ "أخي ، لماذا لا تتزوج؟ لم يصدر صوت منه وبدلا من ذلك ، الكأس الذي كان يحمله انشق وتكسر مع ح...