٢٢

1.4K 42 1
                                    

مر شهر و انا لسه في حالتي السيئه و كل يوم ماشه للأسو، ما قادره ما قادره اتجاوز الحصل لي و ما قادره استوعب انو أحمد هو العمل فيني كدا ، صدمة ورا صدمه لمن فقدت الإحساس ، قلبي وجعني شديد و دموعي نازله 24 ساعه ، أحمد دمرني و دمر أهلي ، بسببو أبوي بقى مشلول ، لا بقدر يمشي لا ببقدر يتكلم ، هه و انا كمان حالتي ما احسن منو من اليوم الكابوس داك بقيت ما قادره اتكلم ، فقدت الرغبه في النطق و كرهتا حياتي دي ، محمد أخوي و رفقه كانوا كل يوم بجوني في الغرفه و بحاولوا يعرفوا مني الحصل بالتفصيل و العمل فيني كدا منو ، مرات بضغط نفسي شديد و بحاول اتكلم بس ما بقدر ، في الفتره الأخيره خالتي و أمي كل بقوا بتحسبنوا فيني و بقولوا لي الوداك هناك شنو ، كل يوم أمي بتسمعني كلام زي السم و بتقول لي وسختي سمعتنا و شليتي أبوك الله لا بارك فيك ياريتني لو عقرت قبل ما ألديك ، كلامها كان بأزم نفسيتي شديد ، كذا مره حاولت انتحر بس رفقه و محمد بنقذوني في آخر لحظه، بقيت ما بفكر في شي غير الإنتحار و متى ما لقيت لي فرصه بشيل أقرب حاجه قدامي ممكن تساعدني في الموت ، لدرجة انو رفقه و محمد بقوا يربطوني في السرير عشان ما احاول انتحر ، بقيت شبه مجنونه و الزمن كلو بصرخ خاصة بليل ، كل ليلة انا بمشي للموت و بجي راجعه، كل يوم أنا بتقطع حته حته لمن ترجع بي الذكرى لليوم المشؤم داك، لسه متذكراهو بالتفصيل لسه سامعه صراخي و صدى صوتي و انا بقول ليهو لا يا أحمد ما تعمل فيني كدا، انا رنا يا أحمد ، ما تقرب مني ....متذكراهو بالتفصيل كأنو كان أمبارح 💔
في يوم رفقه جاتني داخله ، قفلت الباب و قعدت جنبي و قالت لي حلفتك بالله أحكي لي والله اجيب ليك حقك يا رنا بس انتي اتكلمي ما تسكتي، الحصل ليك ما هين ولازم العمل كدا يتعاقب، سكته و ما رديت عليها، قالت لي ماف زول في البيت و كلامنا دا ما حيطلع من الأربع حيط دي بوعدك ماف زول غيري يعرف بالكلام الحيكون بيناتنا، احكي لي يا رنا دا منو العمل فيك دا، احكي ياخ......بقت تحنسني و تحنس و انا اشيل و أبكي و بتذكر في الحصل لي اليوم داك، ضمتني عليها و قالت لي انا معاك، اطمني و أحكي لي، حسيت بإطمئنان شديد و في لحطة ضعف و من غير ما أفكر حكيت ليها و انا بشهق من البكى، قفلت خشمها بيدها و قالت لي حسبي الله و نعم الوكيل فيهو! وقفت و تاني قعدت و تاني وقفت، قالت لي طيب انتي ليه ساكته و ما اتكلمتي؟ يعنى عشان مشيتي ليهو في شقتو يعمل فيك كدا؟ و بعدين ليه ما اتصلتي علي انا و اتصلتي على مرافي و قلت ليها ألحقيني؟ ، قلت ليها و انا بقطع في الكلام انـ انا ما اتصلت عليها ، قالت لي بس هي قالت انك اتصلتي عليها و قلت ليها ألحقيني و الخط قفل و هي طوالي مشت ليك هناك و اتصلت على مراد! ......

___________________
_____________
على لسان مرافي :
بقيت نادراً ما أمشي لـ رنا في بيتهم و اساساً أمي منعتني منهم و قالت لي بكرا الناس تشوفك داخله و طالعه منهم 24 ساعه يقول انتي ذاتك زيها عشان كدا تاني أوعك اشوفك خاشه بيتهم ، مرات بمشى ليها من غير ما أمي تعرف عشان بس اتأكد اذا ناويه تعمل حاجه بخصوص الحصل ليها بس دايماً بلقاها ساكته و نهاي ما بتتكلم مع زول ، يوم لقيت أمها بتتناقش مع محمد كانت بتقول ليهو خلاص اقفل الموضوع دا ما عايزين فضايح نحنا و كفايه الحصل لـ أختك ، بكدا إطمنت و اتأكدت انو أهلها و خاصة أمها ما عندهم نيه يعرفوا العمل كدا في بتهم منو، استغليت الفرصه و بقيت أوسوس لأمها و اقول ليها الناس كلها بقت تتكلم عنكم مع اني والله ما حكيت لزول في النهايه رنا صحبتي، قالت لي اصلاً في الحله دي ماف كلام بين اتنين بدسا و انا الإتكلموا في بتي و فينا عارفاهم بالإسم و ما أكضب عليك أمك ذاتا من ضمن الناس الإتكلموا في بتي و انا والله يا بتي كما بعرفك زوله كويسه يا مرافي يشهد الله عتبة بيتي ما بخليك تعتبيها ، قلت ليها ما عندي علم بالكلام القالتو أمي، والله لو عارفه كنت منعتها معليش يا خالتي أمسحيها لي في وشي! اتنهدت و قالت لي شيلي الأكل دا و أديهو لـ رنا ، قالتها بضيق و زعل كدا ، المهم شلت الأكل و وديتو لـ رنا و بقيت بتكلم معاها، كانت ساكته بس لمن ظنيت انها فقدت النطق، بس فجأه و لأول مره بعد الحصل معاها نطقت و قالت لي تلفوني معاك صح؟ جيبيهو لي المره الجايه معاك قلت ليها بتردد طيب، مديت ليها صحن الأكل بس  رفضت تاكل إلا رفقه جات و أكلتها بالغصب و انا أول ما رفقه جات داخله قمت طوالي و مشيت البيت عشان ما تقعد تسأل فيني، ليها فتره كل ما تشوفني تقول لي أحكي لي الحصل لـ رنا بالتفصيل و مع اني في كل مره بحكي ليها نفس الكلام إلا انها مصره تسأل و تسأل ، .....أول ما وصلت بيتنا مشيت طلعت تلفون رنا الكان معاي طول الفتره دي ، خفت شديد قلت رنا عايزا تعمل شنو؟ ليه أول ما نطقت قالت عايزا تلفونها؟
أول حاجه عملتها دخلت سجل المكالمات و حذفت كل المكالمات الكانت من أحمد .....ايوه من أحمد مع اننا ما عارفنوا مشى وين طول الشهر دا بس بعد الحصل بأسبوع اتصل في تلفون رنا كذا مره بس ما كنت برد ، آخر مره  اتصل فيها فتحت الخط عشان اعرف كان  حيقول لـ رنا شنو ، فتحت الخط و سكته جاني صوت بكى ، استغربت شديد و احترت  اذا دا أحمد أو لا، بعد مسافه جاني صوتو و هو ببكي و بقول معليش يا رنا، اقسم بالله ما كنت قاصد اعمل كدا أقسم بالله ما عارف الحصل لي شنو و وصلني للحاله ديك ، اذا برضيك هسي بجي لحد عندك و اعترف بالعملتو و عاقبيني بالطريقه البتعجبك لو كتلتيني عديل ما ح أمانع .....و بقى يبكي!
قفلت الخط و عشان ما يعرف صوتي رسلت ليهو رساله محتواها: لا تجيني لا عايزا أشوف خلقتك دي تاني، كفايه العملتو فيني، فإذا كان عندك ذرة احساس و ضمير ما توريني وشك دا تاني و اذا بالجد انا كنت بهمك في يوم ما تجي و تشوفه لي سمعتي أكتر من كدا، رجاء خليك بعيد عني لأني بالجد تعبت و اتأزمت 🙏
رسل لي على اساس اني رنا: (اذا دا برضيك بوعدك اني ما أوريك وشي دا تاني و ح اختفي من الوجود )
و من اليوم داك تاني أحمد لا رسل لا اتصل في تلفون رنا و من اليوم داك ما عرفناهو مشى وين و تلفونو مقفول
المهم دخلت سجل المكالمات و حذفت المكالمات كلها الكانت منو بالإضافه للرسايل و للإحتياط حظرت رقمو من كل شي و حذفت اسمو من "جهات الإتصال " و كالعاده اتصلت على مراد و كلمتو، قال لي كويس انك عملتي كدا، بس رنا عايزا تعمل شنو؟
قلت ليهو ما عارفه والله، قال لي اخخ بعد ما قلت خلاص الموضوع دا اتقفل تطلع لينا هي كمان! قلت ليهو حيتقفل كيف و أخوها محمد و رفقه مصرين يعرفوا الحصل معاها، ياخ رفقه دي كرهتني عديل بأسئلتها الما بتخلص ديك، قال لي لا الموضوع إتحلى من الناحيه دي لأنو أمهم قبيل الصباح بالحرف قالت لي اقفل الموضوع دا و ما عايزين أي تحقيق و قالت لـ محمد ولدها ما عافيه ليك لو رجعت تفتح الموضوع دا تاني ، قال ليها بس يا أمي....ما انتظرتو يكمل كلامو مشت جابت ليها سكين و جات وقفت قصادو و قالت ليهو اقسم بالله يا محمد تفتح القضيه دي تاني بقتل نفسي و ارتاح و أريحكم ، ضغطت عليهو شديد في الآخر استسلم و مشى خلاها ، قلت ليهو اخخ الحمدلله ان شاء الله الموضوع دا يتقفل خلاص أصلاً نحنا ما خططنا للإغتصاب دا و اساساً ما حنعمل كدا ، السبب في دا كلو هو أحمد براهو الإغتصبها نحنا ما لينا علاقه ، قال لي بضيق خلاص قفلي السيره دي و أحمد دا ذاتو تاني ما تجيبي لي سيرتو و كويس انو اختفى من حياتنا ، قلت ليهو لحدي الآن ما عرفتو مشى وين؟ قال لي لا و ما عايزا اعرف عنو أي حاجه.....

ذات مرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن