كان آدم جالساً في سيارته التي تقف أمام شركة والدة الفتاة الثانية حيث تعمل بانتظار خروجها حتى يتعقبها حيث كان يشعر بالتعب والضجر ويقول في نفسه: تباً لها، عليَّ أن أجد شيئاً بشأنها بسرعة، ولكن على ما يبدو أنها حذرة في تصرفاتها لتظهر أمام الجميع بأنها فتاة محترمة وتليق بمكانتها الاجتماعية فمن الواضح أنها تحب المظاهر.
ابتسم آدم بتهكم واتكأ على المقود يحدق في مدخل الشركة.
مضى الوقت ووصلت جانا ولجين إلى الشركة وقد كانت شركة صغيرة ومتواضعة ولكنها تبدو أنيقة، فاتجهتا مباشرة نحو مكتب السكرتيرة رنا التي طلبت منهما الانتظار حتى تخبر السيد أيهم، فجلست كلتاهما متوترتان، ثم قالت لجين بصوت منخفض: هل حقاً سيوظفنا؟ أخشى أن تكون مجرد مقابلة كغيرها ومن ثم يعتذر لنا.
فقالت جانا: لكنه أكد لي بأنه سيوظفنا عندما اتصلت به وقال بأننا سنبدأ العمل معه في الشركة. دعينا لا نستبق الأحداث.
خرجت رنا وأشارت لهما بالدخول إلى مكتب أيهم. دخلت كلتاهما فرحب بهما أيهم بابتسامته اللطيفة وطلب منهما الجلوس وبدأ يسألهما بضعة أسئلة عن دراستهما وما إلى ذلك من الأسئلة المعتادة، ثم قال: آنسة لجين يبدو أنك عملت في الكثير من الوظائف بدوام جزئي وفي عدة مجالات.
فقالت لجين: أجل، هذا لأنني كنت أدرس وأعمل في الوقت ذاته وكنت أترك العمل عندما يتعارض مع مواعيد دراستي، هل هناك مشكلة في هذا؟
ابتسم أيهم قائلاً: كلا، على الإطلاق فهذا أفضل بالنسبة لشركتنا لأنه يعني بأن لديك خلفية جيدة عن العديد من الأمور فكما تريان الشركة صغيرة وسنحاول جاهدين إثبات أنفسنا في السوق، ولكن أرجو ألا يخيب أملكما بالنسبة للأجر لأنه لن يكون مرتفعاً كبداية، ولكنني أعدكم بالزيادة كلما تحسنت أرباح الشركة.
فابتسمت جانا قائلة: لا بأس بذلك سيد أيهم، وكن واثقاً بأننا سنعمل بجد لننجح.
فابتسم أيهم قائلاً: شكراً لكما، آنسة لجين بما أنه مجال تخصصك سيكون عملك تصميم وإدارة الموقع الالكتروني الخاص بالشركة لعرض البضائع والآنسة جانا ستهتمين بمتابعة طلبات الزبائن والإشراف المستمر على البضائع من ناحية الكمية المتوفرة وما ينقصنا وكتابة تقارير بشأن ذلك ووصفٍ لها حتى يتم استخدام ذلك بالترويج لها على الموقع وعمل تصاميم خاصة للمنتجات وهناك موظف آخر سيساعدك في هذه الأمور.
أومأت جانا برأسها مبتسمة ثم قالت: هل لي أن أعرف ما هي هذه المنتجات؟
أجاب أيهم: هناك العديد من المنتجات، فنحن نحاول الحصول على أفضل المنتجات التي يصعب الوصول إليها وبأفضل الأسعار ونضعها بين يدي الزبون. يمكنك القول إننا نحصل على أفضل المنتجات وبأفضل الأسعار وبكميات محدودة، وسأعتمد عليكما بطريقة الترويج لها وتسويقها.
أنت تقرأ
سر وقناع / Secret & Mask
Romansaالجميع يرتدي قناعًا يخفي به سرًا ... معاناة ... ضعف ... ألم ... رغبة خلف كل قناع هدف يتوارى خلفه الكثير من الأسرار والتي سيأتي يومًا ما وتسقط ... ربما عندما لا يعود بحاجة لهذا القناع أو ربما يأتي شخص ويسقطه له رغمًا عنه ... 3 فتيات تجمعهن الدراسة...