الفصل 13

120 8 0
                                    

(لا تنسوا التصويت لو عجبتكم ومستنية رأيكم في كومنت ... استنوا أحداث ومفاجآت كتير)

بدأ هادي وجانا العمل على بحثهما بعد أن ذهبا لغرفة أخرى وبينما كان هادي يراجع بعض النقاط في البحث ويقرأها على مسامع جانا كانت هي تحدق به وتبتسم بحزن وتقول في نفسها: لهذا قلت بأن ذلك كان طلب والدك الأخير ... لقد توفي في نفس اليوم، لهذا دمعت عيناك عندما تحدثت عنه وحاولت إخفاء الأمر. لقد عانيت كثيراً، ولكنك الآن تبلي جيداً يا هادي.

نظر لها هادي ووجدها تحدق به وتعابير وجهها غريبة فقال: ما رأيك؟

فأومأت برأسها موافقة رغم أنها لم تسمع شيئاً، فعرف ذلك وقال بحنق: آه، أعلم بأنني وسيم جداً لدرجة أنك يصعب عليك التركيز في البحث، ولكن هذا ليس وقته، كما أنك لست نوعي المفضل.

عادت جانا للواقع بعد سماع كلماته هذه، فعبست قائلة: أحمق مغرور، الأمر ليس كذلك.

فقال بتهكم: وماذا سيكون غير ذلك أيتها الحمقاء؟!

فقالت جانا بغضب: اصمت قبل أن أضربك، هيا لنكمل العمل.

ثم قالت بهمس: أنا المخطئة لأنني شعرت بالشفقة عليك، يا لك من وغد!

فنظر لها هادي وتساءل قائلًا: هل قلت شيئاً؟

فقالت جانا بغضب: لم أقل شيئاً، هيا أكمل قراءة الملاحظات.

نظر لها هادي باستياء وأكمل القراءة وهذه المرة ركزت في البحث.

وصل آدم وتوجه لمكتب جده بعد أن أخبرته مدبرة المنزل بذلك، فدخل ورأى أيهم جالساً هناك، فألقى التحية وجلس على المقعد المقابل له أمام مكتب الجد وناقشوا آخر التطورات ولقاء آدم بنورهان، فصدم أيهم بالأمر وصدم أكثر لأن آدم لم يخبره حتى الآن فقال آدم: لم أشأ إخبارك لأنني أعلم بأنك مشغول جداً بعملك وتعمل على مشروعك الجديد، كما أن حالتي النفسية سيئة جداً ولا أريد أن ينعكس ذلك عليك.

فقال أيهم باستياء: أحمق، وهل هذا كلام يقوله صديق؟! وما أهمية المشروع بجانب صديق يحتاج لمساندتي ودعمي في أصعب ظروفه.

نظر له آدم بحرج وسعادة في الوقت ذاته من موقف صديقه، ثم ابتسم واعتذر له قائلاً بأنه لن يكرر الأمر أما الجد فقد كان ينظر لهما ويبتسم بسعادة لرؤية صداقتهما الجميلة، ثم شرعا يناقشان خطتهما مع أيهم.

كانت نورهان تعد خطة بديلة وتستعد للأمر جيداً في حال فشلت خطتها الحالية مع آدم وهادي.

مضت بضعة أيام وأصبحت جانا ولجين وهادي ويامن يعملون معاً من أجل أبحاثهما وذلك في شقة آدم بدلاً من الدراسة في بيت هادي وقد وافقت لجين على الأمر لعلها تتقرب من هادي أكثر وتتمكن من دخول بيته ولم يجد يامن مجالاً إلا أن يقبل هو الآخر مرغماً حتى يبقى معها.

سر وقناع / Secret & Maskحيث تعيش القصص. اكتشف الآن