بدأت الفتيات بتحضير بعض الأفكار لمشاريعهن الجديدة بينما بدأ آدم بجمع المعلومات عن الفتاة الثالثة سيلين ويفكر بطريقة لكشفها بدلاً من المراقبة التي ترهقه وتأخذ الكثير من وقته.
بدأ أسبوع جديد والبعض يشعر بالتوتر والآخر بالحماس، أما نورهان فقد كانت تفكر بأن تتقدم خطوة تجاه هادي لتوقعه في شباكها وقررت بأن تعترف له بأنها معجبة به ما أن تجد فرصة مناسبة لذلك، ولكن عليها أولاً التمهيد للأمر ومحاولة جذبه لها بأسرع وقت ممكن، فهي ليست الوحيدة التي تحاول فعل ذلك في هذه الجامعة تجاه هادي.
توجهت جانا لدخول قاعة المحاضرات بابتسامة مشرقة متفائلة وما أن وقع نظرها على هادي الجالس على أحد المقاعد نظرت له بتحدٍ وقالت في نفسها: بما أنها حرب فخير وسيلة للدفاع هي الهجوم وأفضل هجوم هو الهجوم المباغت.
ثم قالت: تشجعي جانا، يمكنك فعلها حتى تصلي لهدفك.
فاقتربت بخطوات مسرعة وجلست بجانبه، فالتفت لها مندهشاً وقال باستنكار: ما الذي تفعلينه؟! ألم تجدي مكاناً غير هذا لتجلسي فيه؟!
نظرت جانا في عينيه مباشرة وقالت بحزم: عليَّ أن أعرف قرارك حتى أحدد موقفي، فإن كنت مصراً على موقفك سأخبر الأستاذ حتى يعين لي شريكاً آخر أو يرغمك على التعاون معي.
شعر هادي بالغضب وقال: أنت...
دخل الأستاذ وقاطعهما ملقياً التحية على الطلاب، فتوقف هادي عن الكلام أما جانا فهمست بأذنه قائلة: هل ستتعاون أم أخبره ليجد لنا حلاً؟!
كتم هادي غضبه وقال في نفسه: هذا الأستاذ مقرب من جدي وهما على تواصل ما بين الحين والآخر وإذا عرف جدي بالأمر سيغضب مني ولا أدري ما قد يفعله بي.
أغمض هادي عينيه وصمت لبرهة ثم قال على مضض: حسناً، أنا موافق.
لم تصدق جانا ما سمعته فقالت بتعجب: ماذا؟ أنت موافق؟ حقاً؟
فقال هادي وهو يطبق أسنانه غضباً: أجل موافق، هل أنت صماء أم ماذا؟
لم تستطع جانا إخفاء فرحتها بانتهاء هذه المعضلة، فهتفت قائلة: أجل.
فنظر الأستاذ والطلاب لها باستغراب، فابتسمت بخجل وهمهمت بكلمات الاعتذار، ثم لاذت بالصمت أما هادي، فتنهد قائلاً بصوت منخفض: إنها مختلة عقلياً.
بعد انتهاء الدرس خرج هادي مباشرة، فتبعته جانا بسرعة وأوقفته قائلة: اليوم سأبدأ عملاً جديداً في إحدى الشركات، لذا ليس لدي وقت إلا بعد انتهاء عملي في الشركة، لذلك دعنا نحدد وقتاً نلتقي فيه للعمل على البحث.
تنهد هادي بغضب وقال: حسناً.
هم هادي بالذهاب، فأوقفته جانا قائلة: مهلاً، لم تخبرني أين سنلتقي.
أنت تقرأ
سر وقناع / Secret & Mask
Romanceالجميع يرتدي قناعًا يخفي به سرًا ... معاناة ... ضعف ... ألم ... رغبة خلف كل قناع هدف يتوارى خلفه الكثير من الأسرار والتي سيأتي يومًا ما وتسقط ... ربما عندما لا يعود بحاجة لهذا القناع أو ربما يأتي شخص ويسقطه له رغمًا عنه ... 3 فتيات تجمعهن الدراسة...