.
"لا تحاول تفسير وجهه نظرك لبعض الأشخاص فهم يستمعون لما يريدون سماعه"
.
.
جيجي محمد
.
Don't forget the star 🌟.
.
.
•~~~~~~~~~~~~~~•توجه مراد لفتح درج مكتبه ليخرج الملف ليسلمه لفهد ليوقع عليه لكن.....
لا شيء!كيف لا شيء، هو سَيُجن فقد وضع الملف بيديه من ربع ساعه فقط في هذا الدرج.
ليردف بغضب للسكرتيره والتي كانت تقف أمامه : الملللففف راااااح فييين يا نادين.
لتنظر له نادين (السكرتيره) برعب من تحوله المفاجئ هذا وقد كانت على وشك البكاء من الرعب لتردف بخوف : معرفش والله معرف يا مراد بيه ان....انا اصلا مدخلتش المكتب بعد ما طلعت خالص.
ليردف مراد بغضب : امال هيكون مين خده يعني في حد جالك هنا؟
لتومئ له نادين وتردف بخوف : يارا... يارا بس هي اللي جت هنا.
كان مفهول كلماتها تلك على مراد كمفعول البارود عندما يوضع على النار، لتسود عينيه وقد برزت عروق فكه ورقبته بشده دليل على غضبه الجامح.
وكأنه انتظر لها أي خطأ ليخرج غضبه بها.
ليخرج من مكتبه بغضب جامح ارعب الجميع فهم إعتادو أن يَرَو مراد ذو شخصيه مرحه عكس صديقه وصاحب مُجَمَّع الشركات هذا، لكن وجهه هذا لا يبشر ابداً بالخير.
خرج من مكتبه وهو يقصد وِجهه واحده فقط، وهو مكان عمل المتدربين و تحديداً، مكتب يارا .
بينما هناك بالفعل كانت يارا تجلس أمام مكتبها تتابع عملها بإكمال رسم هذا المُخَطَطْ أمامها بتركيز.
إلا انها انتفضت برعب اثر صوت مراد الجامح الذي صدح بالمكان وهو ينادي على الجميع للإنتباه إليه.
لينظر له الجميع بالفعل خوفاً منه تاركين ما كانوا يفعلونه لينظر اليهم مراد بتفحص وقد استغرب هدوء يارا فقد توقع بأن يتملكها التوتر ليدرف في نفسه كم تلك ال*قيره ممثله بارعه.!
ليردف مراد بغضب : النهارده اكتشفنا خاين فيكم بيسرق ملفات من مكتب المُدَراء في عز وقت الشغل.. يعني حرامييي وكماان بججحح...مش كده؟!
كان يقول تلك الجمله وعينيه مسلطه على يارا يراقب حركاتها ليردف وهو ينظر لها بخبث واشمئزاز منها : يااراا.. فور نطقه لإسمها توجهت جميع الأعين اليها منها المتعاطفه ومنها الحاقده بينما هي الجمتها الصدمه في مكانها، ليكمل مراد ومازالت نبره الإشمئزاز تكسو صوته : مكنتش اتوقع الحركه القذره دي منك بس الظاهر انك كنتي لابسه قناع البراءه والطيبه قدامنا وانتي في الحقيقه شيطان.
ليكمل مراد جاعلاً من الموقف أكثَرَ سوء : متوقعتش انك تبقي من جوه وحشه زي ما انتي من بره.... اتفضلي من بره الشركه وياريت مشفش وشك تاني.
أنت تقرأ
[ طَبِيبَةُ المَلِـكْ ]
Bí ẩn / Giật gânماضٍ غامض لم يمر عليها بتلك السهوله خطَّه لها القدر بقلم اسود لا يعرف الرحمه. و لسوء حظها اوقعها قدرها مع ذلك القاسي ذا الدمِ البارد لذلك لُقِّبَ بالملك لقوته وبالطبع نفوذه و سلطته الواسعتان. لكنها أيضا ليست بضعيفه، فهكذا حَكم عليها القدر لتصبح عنيد...