2

776 48 0
                                    


عندما رأى الطبيب وجه سو تانغ ، لم يستطع إلا أن يظهر نظرة مفاجئة على وجهه.

لأن سو تانغ بدا أنه تعرض للضرب بشدة. كان الوجه كله منتفخا لدرجة أنه لا يمكن رؤيته ، وما كان أكثر رعبا هو علامات السكين على وجهها ، والتي كانت عميقة وصريحة. كان الوجه كله غارقة في الدم ، ليس فقط على وجهها ، ولكن أيضا على جسدها. بقع الدم.

فحص الطبيب الجرح على وجهها ، وبعد النظر فيه لفترة من الوقت ، قال الحقيقة، "وجهك في خطر التشوه. لأن الجرح عميق جدا. يجب الانتباه إلى الجرح حتى لا تكون ملطخة بالماء ، وهناك العديد من أفواه المحرمات ، عليك أن تتذكر بوضوح. سأصف لك بعض الأدوية ، والتطبيق الخارجي والإدارة الداخلية ، ودرجة انتعاش الجرح... ليس من السهل القول ، عليك أولا تناول الدواء لمدة أسبوع ، ثم إلقاء نظرة على التعليقات. "

تابع سو تانغ شفتيه وأومأ برأسه ، يكافح من أجل قمع الذعر والحزن في قلبه.

كفتاة ، سو تانغ يحب الجمال بشكل طبيعي. خاصة أنها تعرف بوضوح أن وجهها الحالي سيكون أكثر جمالا من خيال الجميع في المستقبل القريب.

عندما كانت تسير إلى المستشفى الآن ، تذكرت أخيرا من كانت هذه الفتاة التي تحمل نفس اسمها.

على عكس جنسيتها المجهولة ، اشتهر جسدها الأصلي ، سو تانغ ، في جميع أنحاء العالم في حياتها السابقة ، وقد فازت بالعديد من الجوائز الدولية.

سو تانغ ، ابنة تانغ شيتشنغ غير الشرعية.

مديرة المدرسة عندما كانت صغيرة، " الإلهة الوطنية "عندما كبرت ، والمرأة التي تصدرت عرش الملكة في سن 25 وأطلق عليها جميع وسائل الإعلام اسم" الإلهة".

بالإضافة إلى أسمائها الشهيرة ، فإن أكثر ما تشتهر به هو مظهرها الفريد في العالم.

على حد تعبير وسائل الإعلام ، " مظهر سو تانغ يشبه لؤلؤة مشرقة ، مشرقة زاهية ، والبعض الآخر مثل النجوم الخافتة على خلفية جمالها المزدهر. "

سو تانغ هي اللؤلؤة ، وبقية الناس هم النجوم التي طغى عليها مظهرها.

حتى في العالم الحالي ، لا يوجد شخص ثان يمكن مقارنته بسو تانغ في المظهر. حتى أنها أشادت بها وسائل الإعلام، " جمال نادر منذ أربعة آلاف عام." "

لكن نهاية سو تانغ كانت بائسة للغاية.

في النهاية ، كانت مدمرة بشكل ضار. كانت الصور الإباحية لها في كل مكان على الإنترنت. كل واحد منهم كان قبيحا. بعد فترة ليست طويلة ، اندلعت فضيحة أخرى حول تعاطي المخدرات لها. كان الإنترنت مليئا بالإساءة اللفظية ضدها. لفترة من الوقت ، تمت الإشارة إليها من قبل تشيانفو. ونتيجة لذلك ، تراجعت حياتها المهنية ، وتخلت عنها شركتها الاقتصادية الخاصة ، ووصلت حياتها المهنية إلى القاع ، ولم تكن هناك إمكانية للتعافي.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن