10

598 52 0
                                    


ربما كان ذلك بسبب التبادل القصير مع جيانغ تشي قبل الذهاب إلى الفراش. في تلك الليلة ، حلم سو تانغ بجيانغ تشي أثناء نومه. أو على وجه الدقة ، يجب أن يكون هو الذي كان يبلغ من العمر ثلاثين عاما تقريبا في حياته الأخيرة.

عرفت سو تانغ دائما أنها لا تعرف سوى القليل جدا عن جيانغ تشي في حياتها السابقة ، والقليل جدا لدرجة أنها لم تكن تعرف كل شيء عنه باستثناء اسمه. لأن اثنين منهم تماما الناس الذين يعيشون في عالمين مختلفين. ولد في منزل الأقوياء ، محفوظة وهادئة ، في حين ولدت في السوق وعملت بجد.

هم مثل خطين متوازيين ، ولن تكون هناك نقطة تتقاطع فيها.

كان انطباعها عن جيانغ تشي في الحياة السابقة رقيقا وسطحيا. لأن كل انطباعاتها عنه تستند إلى الطريقة التي يتصرف بها أمام الغرباء ، فهي لا تفهم حقيقته ، ولن يكون لديها فرصة لفهمها.

جيانغ تشي هو بطبيعة الحال شخص جيد جدا. إنه وسيم ولديه خلفية عائلية رائعة ، وهو يحمل دائما الهالة التي أضافها إليه العديد من الغرباء. غالبا ما يظهر اسمه في الأخبار التلفزيونية أو في الصحف. لم تكن قد اهتمت به كثيرا في حياتها السابقة. كانت تعرف فقط أنه كان مبهرا ، لدرجة أنها كانت بحاجة إلى النظر إليه مثل النظر إلى الشمس.

ولكن في الواقع ، كان لديها بعض الذكريات عنه.

إنه فقط في رأيها الخاص ، تم وضع هذه الذكريات في مؤخرة رأسها عندما رأتها ، ولم تأخذها على محمل الجد. لم تستطع تذكرها في أيام الأسبوع ، لكن الذكريات ساعدتها على تذكرها.

لذلك ، في عمق عقلها ، هناك ذكريات عنه المتبقية.

ساعدها حلم هذه الليلة على تذكر جزء معين عن جيانغ تشي في حياتها السابقة.

كانت مقابلة تلفزيونية. في الواقع ، نادرا ما يجري مقابلات ولا يظهر إلا في الأماكن العامة عند الضرورة. ومظهره عارضة يمكن أن يسبب ضجة كبيرة.

كان ينبغي ترقيته للتو إلى اللواء في ذلك الوقت. يمكن القول إن اللواء ، الذي يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاما فقط ، صغير جدا وواعد. على شاشة التلفزيون ، قدم المضيف تاريخ حياة جيانغ تشي شيئا فشيئا. كانت حياته السابقة مشرقة ومبهرة لدرجة أنه لا يمكن لأي شخص آخر مطابقتها.

في ذلك الوقت ، كان يجب عليها أيضا أن تصرخ خارج التلفزيون.

سافر جيانغ تشي إلى الولايات المتحدة بمجرد تخرجه من المدرسة الثانوية. درس في أكاديمية ويست بوينت العسكرية الشهيرة على مستوى العالم. كان لديه درجات ممتازة في مواضيع مختلفة وكانت قدرته على الطيران رائعة بشكل خاص. في النهاية ، تخرج مع المركز الأول في الطلاب الجدد مع نتائج ممتازة.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن