60

332 27 1
                                    


سرعان ما جاء الوقت إلى يوم التسجيل ، لم يكن لدى سو تانغ الكثير من القلق في قلبها. وفقا لتقديرها الذاتي ، لا ينبغي أن يكون هناك مشكلة بالنسبة لها للذهاب إلى جامعة بكين مع درجاتها.

قبل أن يكون لدى سو تانغ الوقت للتحقق من النتيجة ، كان هاتف مدرس الفصل قد تم استدعاؤه مسبقا. بمجرد توصيل الهاتف ، كان صوت مدرس الفصل متحمسا للغاية ، " هاها ، سو تانغ ، حصلت على 726 نقطة في الامتحان!"الأول في المدينة! أنت بطل العلوم لهذا العام! مبارك! "

أصيبت سو تانغ بفرحة مديرة المدرسة ، وكانت هناك ابتسامة طفيفة في صوتها دون وعي ، " شكرا لك أيها المعلم. "

"سو تانغ ، اسرع وأبلغ عائلتك بالأخبار السارة! "اقترح معلم الصف باهتمام. يريد الآن أن يعرف الناس في جميع أنحاء العالم أنه قام بتدريس بطل العلوم!

كان سو تانغ صامتا لمدة ثانيتين عندما سمع الكلمات. بعد ذلك ، تذكر مدير المدرسة أيضا وضع سو تانغ الحالي. كيف يمكن أن يكون لديها أي من أفراد الأسرة? صرخ مدير المدرسة ببعض الانزعاج. في مثل هذا اليوم السعيد ، ذكر بالفعل مثل هذا الموضوع ، وهو في الحقيقة غير مناسب بعض الشيء. أخذ زمام المبادرة على الفور لتغيير الموضوع، " سو تانغ ، لقد أعطيت قائد فريقنا وجها! المعلم هنا أتمنى لكم مستقبل مشرق مقدما! "

"شكرا لك. "

بعد أن قال مدير المدرسة بعض التهاني ، أغلق الهاتف. أخذت سو تانغ هاتفها المحمول ونظرت إلى الرقم المألوف. على الرغم من أنها كانت تعلم أن جيانغ تشي قد ذهب إلى الجيش ، إلا أنه كان من المستحيل الرد عليها الآن ، لكنها ما زالت ترسل الأخبار السارة إلى جيانغ تشي.

إنه الشخص الذي تريد مشاركة الأخبار الجيدة الآن.

لم يستطع سو تانغ المساعدة في التفكير, ماذا يفعل جيانغ تشي الآن? هل هو التدريب? هل أنت متعب كل يوم?

هل هو, مثلها, أفكر بها?

تلقى سو تانغ في وقت لاحق مكالمات تهنئة من العديد من الناس ، بما في ذلك تشاي لو ولينغ لانغ.

لعب تشاي لو بشكل جيد في امتحان القبول بالكلية هذه المرة وتم قبوله في جامعة اللغات. كما تم قبول لينغ لانغ في جامعة التربية البدنية.

إنه فقط أن هذا مقدر أيضا أن يكون بعد امتحان دخول الكلية ، وسوف يفترقون الطرق.

كان قلب تشاي لو مليئا بالتردد ، لكن لينغ لانغ لا يزال يبدو كما لو أنه لا يهتم بكل شيء. قام بلف شفتيه وقال بلا مبالاة, " ما الأمر?"الجميع في العاصمة ، لكننا لن نذهب إلى بلد أجنبي. حتى لو كنا في بلد أجنبي ، يمكننا أن نلتقي كل أسبوع. "

عندما سمع تشاي لو هذا ، أومأ برأسه مرارا وتكرارا ، " نعم ، يمكننا أن نجتمع كل أسبوع. "فكرت في شيء ما ، وفجأة قالت بتنهيدة ،" لكن سو تانغ ، ستكون خريجا مع جيانغ لين وشو نينغ دونغ في السنوات الأربع المقبلة. ربما نفس الفئة غير متأكد." "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن