68

357 32 1
                                    


في المأدبة ، رأى سو تانغ شين يينغ مرة أخرى. والتقى تانغ وانكيو لأول مرة.

بدا تانغ وانكيو أربع نقاط مماثلة لشين يينغ. كان للأم وابنتها مكياج رائع وابتسامة منتصرة على وجوههما.

عبرت نظرة شين يينغ وجه سو تانغ بصوت ضعيف ، ثم نظر بعيدا كما لو أنه لا يعرفها على الإطلاق ، ولا يبحث عن الخطأ ولا يتقدم ليقول مرحبا. سخر مو جيلا عندما رأى هذا. بينما لا يزال بإمكانه الضحك ، ابتسم أكثر. بعد كل شيء ، إذا أراد أن يضحك في المستقبل ، فلن يضحك بعد الآن.

في منتصف المأدبة ، غادر مو جيلا لفترة من الوقت ، دون أن يعرف ماذا يفعل ، وبعد فترة وجيزة جاءت الأخبار بأن تانغ شيتشنغ قد أغمي عليه. كان المشهد فوضويا.

كانت تعبيرات شين يينغ وتانغ وانكيو شاحبة. انتهت مأدبة عيد الميلاد هذه ، التي أعدها تانغ شيتشنغ بعناية لفترة طويلة ، على عجل.

لفترة طويلة بعد حفلة عيد الميلاد ، لم تقابل سو تانغ مو جيلا مرة أخرى. لم يكن سو تانغ يعرف ما فعله مو جيلا في ذلك الوقت لجعل تانغ شيتشنغ غاضبا جدا لدرجة أنه أغمي عليه. كانت الأيام القليلة التالية هادئة لفترة طويلة ، ولكن بعد نصف عام ، اندلعت فضائح عائلة تانغ فجأة في الأخبار واحدة تلو الأخرى. .

يبدو أن تاريخ الحياة السابقة يعيد نفسه مشهدا تلو الآخر. تعاطي المخدرات ، الاختلاط. ظهرت جميع أنواع الأخبار السلبية في تيار لا نهاية له. الفرق الوحيد هو أن الأطراف تغيرت هذه المرة من أجسادهم الأصلية إلى تانغ وانكيو وشين يينغ.

لكن هذه المرة ، حتى تانغ شيتشنغ لم يسلم.

تأثرت شركته بفضيحة زوجته وابنته ، وانخفضت كفاءتها بشكل حاد. بالإضافة إلى ذلك ، بعد فترة وجيزة ، اندلع أنه اغتصب فتاة منذ سنوات عديدة وأجبر الطرف الآخر على ولادة طفل ، فضلا عن الأعمال السيئة للتهرب الضريبي والرشوة على مر السنين. في غضون أيام قليلة ، تعرضت عائلة تانغ لضربة مدمرة.

كان تانغ شيتشنغ قاسيا مع الأغنياء على مر السنين ، وقد فعل الكثير من الأشياء الشريرة ، وهناك الكثير من الناس الذين يريدونه أن يفشل. في هذا الوقت ، بدأ معارضو تانغ شيتشنغ دائما في عدم ادخار أي جهد لقمع شركة تانغ شيتشنغ ، واستفادوا من النصر لمتابعة السعي ، والاستفادة من رياح المساهمين هذه للحصول على الكثير من الأسهم في شركة تانغ شيتشنغ.

واحدا تلو الآخر ، تم القبض على عائلة تانغ على حين غرة. حتى عائلة شين يينغ الأولى أرادت قمع هذه الأشياء بقوتها الخاصة. يبدو أن هناك زوجا من الأيدي خلفهم ، يروج سرا لهزيمة عائلة تانغ. .

في فترة قصيرة من الزمن ، واجه تانغ شيتشنغ وضع الشركة المتغيرة للمالكين والأسرة مجزأة. اكتشف سو تانغ أنه عندما ظهر تانغ شيتشنغ أمام وسائل الإعلام مرة أخرى ، فقد جسده كله الكثير من وزنه ، وذهب مزاجه النخبة السابق ، وكان وجهه قديما بعض الشيء ، وشعره الذي تم الاعتناء به بعناية من قبل ظهر أيضا بشعر أبيض. شعر. بعد بضعة أشهر ، بدا أن تانغ شيتشنغ شخص مختلف ، يقبع.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن