46

372 31 1
                                    


من أجل التركيز طوال الوقت على التعلم وعدم إضاعة دقيقة وثانية ، قصت سو تانغ شعرها الطويل بطول الكتف.

نظرا لأن الأمر استغرق الكثير من الجهد والوقت للعناية بشعرها الطويل ، فقد قصت شعرها أسفل أذنيها وفوق كتفيها.

اتضح أن الأشخاص ذوي الوجوه الجيدة المظهر يتمتعون بمظهر جيد بغض النظر عن تصفيفة الشعر لديهم. على الرغم من أن التأثير البصري للشعر القصير يختلف تماما عن الشعر الطويل ، إلا أن شعر سو تانغ القصير لا يزال يأخذ نفسا ، ولكن في فترة قصيرة من الزمن ، تسببت تسريحة شعر سو تانغ في اندفاع العديد من الطالبات إلى المحاكاة. . لفترة من الوقت ، كانت هناك رياح قصيرة إلى متوسطة في الحرم الجامعي.

لم تعرف سو تانغ عدد المرات التي وضعت فيها القلم في يدها. كانت عيون الناس الذين يجلسون بجانبها مثل حرق المشاعل ، مشرقة وحارقة ، مما يجعل الهواء المحيط أكثر دفئا قليلا. عض سو تانغ شفته برفق وحدق في سؤال الاختيار من متعدد باللغة الإنجليزية أمامه, " جيانغ تشي, هل فهمت السؤال الآن?" "

أطلق جيانغ تشيتشينغ الصعداء وقال بلا مبالاة ، " افهم. "

"ثم تكررها مرة أخرى. "

"......"

تنهد سو تانغ بخفة, " جيانغ تشي, هل يمكنك التوقف عن التحديق بي طوال الوقت?" "

هذه المرة ، عاد جيانغ تشي بسرعة كبيرة ، بابتسامة من ثلاث نقاط في كلماته ، " لا. "

غضب سو تانغ ، وقبل أن يتمكن من الكلام ، لمست يد جيانغ تشي أحد شعرها القصير. كان يميل جانبيا في هذا الوقت ، وكان جسده كله يواجه اتجاه سو تانغ ، ويمسك ذقنه على مهل بيد واحدة ، ويلمس شعرها القصير باليد الأخرى، "لا تقص شعرك من الآن فصاعدا.""على الرغم من أن شعر سو تانغ الطويل والشعر القصير جميلان ، إلا أن الشيء المفضل لدى جيانغ تشي هو مظهرها عندما يكون شعرها طويلا ولطيفا ورشيقا ، مع سحر جيانغنان الفريد.

بعد التحدث ، مرت أطراف أصابعه النحيلة من خلال شعرها الناعم ، ثم سقطت على رقبتها النحيلة والهشة ، لكنه بقي لفترة من الوقت وغادر. لكن سو تانغ ما زال يشعر بدرجة حرارة أطراف أصابعه المتبقية على الجلد خلف رقبته.

منذ فشل اعتراف جيانغ تشي ، أصبح أكثر اجتهادا في الإثارة.

"دعونا نفعل السؤال أولا. "حاولت سو تانغ قصارى جهدها لتجاهل الشعور بالخدر في مؤخرة رقبتها. سواء قصت شعرها أم لا ، لم تقل جيدا أو سيئا ، لكنها حاولت تركيز انتباهها على موضوع اللغة الإنجليزية مرة أخرى.

عبرت أطراف أصابع جيانغ تشي شفتيه الرقيقة بلطف ، " حسنا. "

لقد أثبتت الحقائق أن سو تانغ لا يزال يلعب دورا كبيرا في التدريس اللامنهجي لجيانغ تشي. على الرغم من أنه يشعر أن جيانغ تشي يضع رأيه في سو تانغ معظم الوقت ولا يستمع إلى المحاضرات بعناية ، إلا أنه في الواقع ذكي للغاية. عادة ما تكون درجاته سيئة للغاية ، لكن الناس كسالى جدا ولا يستمعون أبدا إلى المحاضرات في الفصل ، ولكن بعد أن فتح سو تانغ شركة صغيرة له خارج الفصل الدراسي ، في الامتحان الرابع ، على الرغم من أن درجاته لا تزال غير جيدة المظهر ، فقد تحسنت كثيرا من آخر مرة.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن