43

401 33 0
                                    


أغلق سو تانغ باب المختبر ، وعندما كان جيانغ تشي وجيانغ تشي على وشك العودة بالمظلات ، قال جيانغ تشي فجأة، " باو زي ، سأكون في الثامنة عشرة من عمري في أقل من شهر." "

توقفت سو تانغ مؤقتا عند قدميها ، وأطلقت تنهيدة ناعمة ، " أعلم. "أخبرها تشاي لو عن عيد ميلاد جيانغ تشي منذ وقت ليس ببعيد. صادف عيد ميلاد جيانغ تشي عشية عيد الميلاد ، وقد وعدته للتو منذ وقت ليس ببعيد بأنها ستقضي كل عيد ميلاد معه في المستقبل. لذلك بعد معرفة تاريخ عيد ميلاده ، كانت تستعد بالفعل لمنحه هدية عيد ميلاد.

نظرا لأن جيانغ تشي كان طويلا وله أرجل طويلة ، كان سو تانغ يلمس رأسه بمظلة ، وبمجرد وصوله إلى خارج المختبر ، أخذ جيانغ تشي زمام المبادرة لأخذ المظلة. كان مطر الخريف هذا مهددا ، وسقطت قطرات المطر على الأرض ، ورشت الكثير من الماء. فجر نسيم الخريف على وجهه ، مما جلب البرودة. سار جيانغ تشي بهدوء أمام يسار سو تانغ ، مما أدى إلى حجب بعض المطر عنها.

مظلة سو تانغ الوردية القابلة للطي لا تحتوي على مساحة كبيرة. لا بأس لها أن تمسك المظلة بمفردها. هناك شخصان مضغوطان تحت المظلة. واحد منهم هو جيانغ تشي ، الذي يبلغ طوله أكثر من 1.8 متر ، ويبدو فجأة مزدحما للغاية. . فكر سو تانغ لفترة من الوقت ، ثم مد يده وأمسك بقبة يد جيانغ تشي الممسكة بالمظلة ، مما جعل الاثنين أقرب. لكن عندما ساروا إلى الفصل الدراسي ، كان نصف أكتاف جيانغ تشي لا يزالون غارقين ، وحتى وجهه كان يقطر بالمطر ، بينما كان سو تانغ يبلل ساقيه فقط. يمكن القول أن جسده منعش للغاية ، وليس هناك الكثير من قطرات المطر عليه.

عندما فكر سو تانغ في الأمر ، خمن أن جيانغ تشي ربما يميل كل المظلات إلى جانبها ، لكنه لم يحملها كثيرا إلى جانبه. أخرجت منديلا وأرادت أن تمسح جيانغ تشي نفسها ، لكن جيانغ تشي انحنى وجهها أمامها مباشرة. وقف الاثنان بجانب النافذة عند الباب ، ولم يستطع الناس في الداخل رؤيتهما ، لكن من المرجح جدا أن يراهم الأشخاص الجالسون بجوار النافذة.

"أين يدك? "ظهرت لمسة من العار على وجه سو تانغ.

"نظرة, لا يمكنك عقد مظلة? "كما قال ، لم ينس جيانغ تشي رفع يده ممسكا بالمظلة الوردية القابلة للطي. لكن يده الأخرى كانت لا تزال مدرجة بشكل عرضي في جيب بنطاله.

لم يتوقع سو تانغ أن جيانغ تشي أصبح أكثر وقحا. لم يكن لدى جيانغ تشي أي نية لأخذ الأنسجة في يدها. لا يوجد أحد في الممر الآن ، ولكن في غضون ثلاث أو أربع دقائق ، ستنتهي استراحة الغداء. إذا رأى شخص ما... سو تانغ حقا لا تستطيع أن تفعل أي شيء مع جيانغ تشي. تابعت شفتيها ، وأخرجت منشفة ورقية ، ورفعت يدها ، ومسحت بعناية كل قطرات الماء على وجه جيانغ تشي. أغلق جيانغ تشي عينيه وطلب منها بطاعة مسح قطرات الماء على جفونه. عندما أغلق جيانغ تشي عينيه ، كان جسده مليئا بالدعاية ، وبدا وكأنه شاب هادئ ووسيم. لكن سو تانغ فقط كان يعرف أن الحقيقي كان سيئا ودافئا. الناس لا يستطيعون المقاومة.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن