29

437 31 0
                                    


عندما وصل سو تانغ إلى المكتب ، كان مدير المدرسة يصحح واجبه المنزلي بينما يوبخ الطلاب الذين يقفون جانبا. بعد كل شيء ، هو زميل في نفس الفصل ، لذلك يعرف سو تانغ هذا الطالب أيضا. هذا الشخص لديه نفس درجة الاختبار تقريبا مثل جيانغ تشي في الامتحان النهائي هذه المرة. وقال مدير المدرسة في لهجة الكراهية أن الحديد ليس الصلب, "هل تريد فقط أن تذهب إلى أخصائي?"إذا كنت تريد الذهاب إلى أخصائي ، فما عليك سوى مزجه بهذه الطريقة ، لكن لا تندم عليه في المستقبل. "في هذا الوقت ، كان سو تانغ قد سار بالفعل إلى مكتب مدير المدرسة. عندما رأى شين جين سو تانغ ، وضع قلمه على الفور ، وأدار جسده في اتجاه سو تانغ ، ثم لوح بيده على الطالب ، مومئا إياه بالمغادرة أولا.

غادر الصبي بلا مبالاة ، كما لو أنه لم يأخذ كلمات شين جين على محمل الجد على الإطلاق. تنهد شين جنرال وتوقف عن الاهتمام بالصبي. وقال انه يتطلع في سو تانغ بهدوء ، وقال بحماس في صوته ، "سو تانغ ، في غضون أسبوع ، وسوف يكون" كأس القرن ال21 " مسابقة خطاب اللغة الإنجليزية الوطنية. ساعدك المعلم في الحصول على مكان. "

فوجئت سو تانغ عندما سمعت الكلمات. اللعبة جاءت حقا بشكل غير متوقع. لم يكن لديها أي استعدادات ، وكان الجدول الزمني ضيقا جدا. ترددت لفترة من الوقت ، لكنها لم تستطع إلا أن تقول ، "المعلم ، الوقت سريع جدا ، ليس لدي ما أعده." "

كان لدى شين جنرال ابتسامة لطيفة على وجهه بالكامل ، مما جعل وجهه السمين في الأصل يبدو لطيفا أكثر فأكثر. قال بنبرة لطيفة ، " سو تانغ ، لا يزال هناك ما يقرب من سبعة أيام قبل المباراة. لقد أبليت بلاء حسنا في امتحان اللغة الإنجليزية السابق. سبعة أيام من وقت التحضير أكثر من كافية. يعتقد المعلم أنه يمكنك القيام بذلك. "

شعرت سو تانغ أن شين جنرال فكرت في نفسها قوية للغاية، وكانت تخشى أن تخيب آمال شين جنرال.

بعد تدريس الفصول العادية لسنوات عديدة ، من النادر أن يكون لدى شين جنرال شتلة جيدة في فصله. بطبيعة الحال ، بذل قصارى جهده للزراعة وحاول قصارى جهده لمساعدتها في الكفاح من أجل الرفاهية. عند رؤية تعبير سو تانغ في هذه اللحظة ، تحدثت شين جنرال وجها لوجه وقالت ، " سو تانغ ، حتى لو كانت مدرستنا الإعدادية الثالثة ، لا يوجد سوى ثلاثة أماكن في مسابقة اللغة الإنجليزية الوطنية هذه المرة. في السنوات السابقة ، كانت هذه الأماكن حصرية للفصول التجريبية ، ولم يكن دور طبقتنا العادية. هذا العام ، ليس من السهل على المعلم الحصول على هذا المكان لك ، لذلك هذه الفرصة نادرة جدا. آمل أن تغتنم هذه الفرصة جيدا. "

بعد أن قال شين جنرال كل هذا ، تابع سو تانغ شفتيه وقال بهدوء ، "شكرا لك يا معلم. "

ضحك شين جنرال أكثر فأكثر بسعادة ، وحاول تخفيف نبرته قدر الإمكان ، " المعلم ليس لديه متطلبات أخرى لك ، فقط آمل أن تتمكن من الحصول على ترتيب جيد. إذا كان لديك ترتيب جيد ، قد تكون قادرة على المشاركة في المسابقة الدولية إييرا. في ذلك الوقت ، لن تفوز فقط بالمجد للمدرسة ، ولكن للبلد. "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن