16

513 44 0
                                    


في هذا الوقت ، كان جميع الأشخاص العشرة قد حاصروا بالفعل سو تانغ وجيانغ تشي. كانت وجوههم مليئة بالابتسامات المبتهجة ، وكان هناك إعجاب واضح في عيون جيانغ تشي. كان لدى جيانغ تشي ابتسامة مريحة على وجهه ، واثق جدا من أن الناس لا يستطيعون تحريك أعينهم. عرف سو تانغ أن الشخص الوحيد في هذه المجموعة من الأشخاص الذين أرادوا حقا أن يكونوا محاطين بالنجوم والقمر هو جيانغ تشي. بالتفكير في هذا ، شعرت بعدم الارتياح وأرادت مغادرة الحصار على الفور.

لكن الناس من حولهم كانوا متحمسين ومتحمسين للغاية ، ولم تكن هناك فجوة يمر بها سو تانغ.

من بين مجموعة من الشباب السعداء ، كان تشياو شنغ ، الذي كان شاحبا ، ملفتا للنظر بشكل خاص.

لم يكن وجه شو دونغ حسن المظهر أيضا. نظر إلى جيانغ تشي وسو تانغ بوجه سيء ، وابتسم بقسوة ، ثم جر لين جي بيد واحدة وأرسلها إلى الأمام بشراسة ، دون شفقة أو شفقة ، "هذه المرأة لك."العب ما تريد. "

تم دفع لين جي إلى الأرض ، ومسحت راحتي يديها الأرض ، وطحنت علامات الدم ، لكن تعبيرها كان خدرا ، ولم تجرؤ على الغضب أو الكلام.

بدا لين قه ليكون مجرد عنصر رخيص ، والتي أعطيت بعيدا عن شو دونغ في الإرادة.

لم يقل جيانغ تشي أي شيء ، لكنه رفع ذقنه قليلا وأشار إلى لينغ لانغ. فهم لينغ لانغ وتقدم إلى الأمام لقيادة لين قه مرة أخرى.

خسر شو دونغ المباراة وكان في مزاج سيئ. ركل قاطرته بشدة. تم ركل القاطرة المعدلة التي تبلغ قيمتها مئات الآلاف على الأرض بلا رحمة من قبله. تم سحق قدميه على القاطرة ، كما لو أنه لم يكن قاطرته التي كان يخطو عليها ، ولكن عدوه اللدود. بصق على الأرض ونظر إلى جيانغ تشي مرة أخرى. بالتفكير في المستقبل على المدى الطويل ، قال لأصدقائه بنبرة قاتمة ، " دعنا نذهب!"بعد قول هذا ، غادرت هذه المجموعة من الناس بطريقة قوية.

اخترق هدير القاطرة جبل كيومينغ.

والقاطرة التي استخدمها شو دونغ للسباق الآن تم تجاهلها من قبل المالك دون حنين إلى الماضي.

لين قه, الذي كان يستخدم كرهان, تم تجاهل أيضا.

بمجرد مغادرة شو دونغ ، أصبح الجو أكثر حيوية واسترخاء قليلا من الآن.

"شو دونغ هو ضرطة مقارنة مع شقيق تشي? "

"الأخ تشي هو الأكبر في الكون! "

"الأخ تشي شنق شو دونغ! "

"الأخ تشي, يجب أن نذهب للشرب? "

"الأخ تشي ، الأخ تشي ، دعنا نذهب لتناول العشاء! "

وجاءت جميع أنواع المجاملات واحدا تلو الآخر. لا يزال هناك الكثير من الناس الذين سمحوا لجيانغ تشي بالاستمرار في الذهاب إلى الحقل التالي.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن