7

609 50 1
                                    


في العشاء ، كان اثنان من سادة الأسرة الذكور لا يزالان غير موجودين. باستثناء سو تانغ ، هناك عمة واحدة فقط شين في الفيلا.

على الرغم من أنه ليس من الجيد التفكير بهذه الطريقة ، إلا أن سو تانغ تشعر حقا أن أيا منهما ليس هنا ، وهي أكثر راحة ككل.

بعد أن أنهت سو تانغ العشاء بمفردها ، أعدت العمة شين الفاكهة والحليب لها بعد العشاء ، والتي كانت مهتمة للغاية ومدروسة.

كانت سو تانغ غير مألوفة بالقرب من فيلا جيانغ ، لذلك لم تخرج للتسكع بعد الوجبة ، لكنها عادت مباشرة إلى غرفتها لمواصلة القراءة. لا أعرف كم من الوقت شاهدته ، فجأة كان هناك شجار شرس في الطابق السفلي. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك ضجيج كبير بسبب سقوط الأشياء الثقيلة على الأرض.

قفز قلب سو تانغ ، ونظر دون وعي إلى الوقت على الهاتف ، 23:00 حاد.

اتضح أن تدري ، كان بالفعل في وقت متأخر جدا.

وبالتالي, الآن عاد جيانغ يينغ وجيانغ تشي?

عندما اعتقد سو تانغ ذلك ، أصبح هدير جيانغ يينغ في الطابق السفلي أعلى وأعلى صوتا. الاستماع إليها يجعل الناس يشعرون بالخوف.

ما هو الوضع الآن?

تابع سو تانغ شفتيه دون وعي ، مرتبكا ، متسائلا عما إذا كان يجب عليه فتح الباب والنزول إلى الطابق السفلي لرؤية الموقف.

في هذا الوقت ، تمت إضافة تعجب العمة شين فجأة إلى توبيخ جيانغ يينغ.

"سيدي ، توقف عن القتال ، توقف عن القتال ، سيحدث شيء ما إذا قاتلت مرة أخرى!"كان هناك ذعر وقلق واضح في صوت العمة شين.

"إنه لي أن أقتل! "كان جيانغ يينغ لا يزال غاضبا ، وصادم صوته بصوت عال. كان بإمكان سو تانغ أن يسمع بوضوح حتى من خلال لوحة الباب.

كانت سو تانغ قلقة في قلبها ، ولم تستطع الجلوس لفترة من الوقت. بعد التفكير في الأمر ، نهضت وفتحت الباب بحذر.

في الطابق السفلي ، أخذ جيانغ يينغ حزاما وكان يضرب جيانغ تشي بشدة على ظهره ، بينما وقف جيانغ تشي منتصبا ، وكان وجهه شاحبا ، وكان العرق البارد يخرج على جبهته ، لكن شفتيه النحيفتين كانت تطارد بإحكام ، ولم يقل كلمة واحدة.

عند رؤيته على هذا النحو ، أصبح قلب جيانغ يينغ أكثر غضبا ، وجعل الحزام في يده نمر النمر غاضبا، "قتلك لاو تزو متمردا!" "

كانت العمة شين قد هرعت بالفعل ، ممسكة بمعصم جيانغ يينغ ، وكانت لهجتها قلقة ، "سيدي ، لا تقاتل بعد الآن. ظهر شياو تشي ينزف. إذا قاتلت مرة أخرى ، سيحدث شيء ما حقا!" "

كانت هناك كراهية واضحة في صوت جيانغ يينغ بأن الحديد ليس مصنوعا من الفولاذ. وأشار إلى جيانغ تشي بيده ممسكا بالحزام وقال: "أنت لا تعرف حتى ماذا فعل!"في سن مبكرة ، كنت أعرف أنني قاتلت مع الآخرين من أجل الفتيات. هل يمكنني دفعها مرة أخرى عندما يكبر? "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن