34

441 29 0
                                    


منذ أن جاء تشانغ جي إلى سو تانغ في هذا اليوم ، لم يستغرق ويبو وقتا طويلا للعثور على مواضيع ذات صلة مثل "الجمال المذهل في مسابقة الكلام الإنجليزية الوطنية" و "الفتيات الجميلات نادرا ما يشاهدن في الصين منذ 5000 عام". حتى الفيديو الذي مدته خمس دقائق لخطاب سو تانغ على خشبة المسرح تم حذفه. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، حفظ العديد من مستخدمي الإنترنت هذا الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. كفر بعض مستخدمي الإنترنت ونشروا الفيديو على حساباتهم في ويبو ، ولكن في غضون ساعة ، تم حذفه مرة أخرى. . عندها فقط أدركوا أن هذا الجمال الكبير قد يكون من خلفية صغيرة ، مع خلفية عميقة جدا ، وليس لديهم نية لدخول صناعة الترفيه ، لذلك قاموا بحذف جميع المعلومات ذات الصلة على الإنترنت.

بعد حذف المعلومات ، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تهدأ شعبية موضوع سو تانغ على ويبو. بعد كل شيء ، الشيء الأكثر غنى عنه في صناعة الترفيه هو الموضوع. لأنها لا تأخذ الكثير من الوقت لموضوع واحد إلى أعلى آخر.

بعد ذلك ، لم يأت أي عملاء آخرين لمضايقة سو تانغ. سيأتي الوقت قريبا إلى عطلة نهاية الأسبوع. في عطلات نهاية الأسبوع ، نظم الطلاب في الفصل أنشطتهم الخاصة لتسلق الجبال في شيانغشان. لأنهم اعتقدوا أنها كانت بالفعل السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية, سجلوا جميعا باستثناء الطلاب الثلاثة الذين لم يتمكنوا حقا من الحضور. المشاركة.

الخريف هو الموسم الأكثر ملاءمة لتسلق شيانغشان. الجبال العطرة مليئة بالغابات ، والجبال مليئة بأوراق الخريف الجميلة. المشي على درب ، وهناك أوراق الخريف التي تبقي السقوط في نسيم الخريف من وقت لآخر ، وبعد فترة قصيرة ، فإنها تقع في جميع أنحاء الأرض. سقطت ورقة حمراء على كتف سو تانغ ، ونحت الورقة الحمراء برفق بعيدا ، ولم تستطع إلا أن تنظر إلى الوراء وتبتسم.

نسيم الخريف قاتمة ، فقط ابتسامتها مليئة الربيع لا حدود لها.

استمر جيانغ تشي في وضع إحدى يديه في جيبه وسار على مهل خلف سو تانغ. عندما رأى ابتسامتها النقية في هذه اللحظة ، لم يستطع إلا أن يرفع شفتيه.

كان الطريق الجبلي طويلا ، وشعر سو تانغ بأنه غير قادر على المشي لفترة طويلة بعد المشي. كان هناك عرق ناعم على جبهتها وكانت تلهث من أجل التنفس. بمجرد أن أخذت نفسا عميقا وأرادت محاولة مواكبة الجيش الكبير ، كان جيانغ تشي قد سار إليها بالفعل بضع خطوات وركع مع ظهرها لها.

"تعال. "

"جيانغ تشي......"

"تعال، سأحملك. "

كانت سو تانغ لا تزال مترددة ، وكان تشاي لو قد ابتسم بالفعل وحثها على الإسراع ، "أخذ الأخ تشي زمام المبادرة لحملك! لا تسرع! أريد حقا أن يحملني شخص ما! "بعد التحدث ، نظر تشاي لو إلى لينغ لانغ بحزن ، لكن لينغ لانغ كان يمزح بحلوته الصغيرة فقط ، ولم يلاحظ نظرة تشاي لو على الإطلاق.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن