57

311 25 0
                                    


فوجئت سو تانغ عندما سمعت كلمات جيانغ تشي ، هزت رأسها ، " لا. "

حاول جيانغ تشي السيطرة على عواطفه, " ثم لماذا بدأت في التحضير للتقدم لمدرسة أجنبية ولكن لم تخبرني?" "

اختنقت سو تانغ ، كانت تختمر في قلبها كيف تشرح ، لكن ترددها اللحظي بدا لجيانغ تشي كما لو كانت تتجنب الإجابة.

أخذ جيانغ تشي نفسا عميقا ، وأمسك يده بقوة بذراع سو تانغ ، " باو زي ، لقد اتصلت بك كثيرا اليوم ، لكنك لم تجب على أي منهم. هل تعرف مدى قلقي في قلبي? "

سو تانغ بت شفتها السفلى. تذكرت أنه لأنها كانت مشغولة بطرح أسئلة على المعلم الآن ، لم يكن لديها الوقت للنظر إلى هاتفها المحمول. بطبيعة الحال ، لم تكن تعرف أن جيانغ تشي قد اتصل بها كثيرا بالفعل. كانت عيون سو تانغ حمراء قليلا ، وأوضح على عجل، "التفت هاتفي لكتم الصوت أثناء الفصل. معذرة. "

"باو زي ، أنت تعلم أن هذا ليس ما أريد سماعه. إذا كنت لا تأتي إليك اليوم ولا تسمع أن, عندما أنت ذاهب ليقول لي خططك? "يد جيانغ تشي التي تحمل ذراع سو تانغ مارست القوة دون وعي ، نظر إلى سو تانغ بحزم ، ولم يتخلى عن تعبيرها. لم تكن تعرف مدى خيبة أمله عندما سمع ما قالته المعلمة.

الآن هم في علاقة. كان لديها خطط أخرى في قلبها ، لكنها لم تخبره.

هل عليها الانتظار حتى تتلقى خطاب القبول واستقر كل شيء قبل أن تكون مستعدة لإخباره?

لكن من الواضح أنهم ما زالوا في حالة حب الآن.

عندما سمعت سو تانغ الكلمات ، طاف ضباب كثيف في عينيها ، وكان حلقها مؤلما. من قبل ، كانت تعتقد دائما أن جيانغ تشي ستتبع نفس المسار كما في حياتها السابقة. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية ، ذهبت إلى ويست بوينت. من أجل الاقتراب منه ، اختارت جامعة أمريكية. أريد أن أكون معه في نفس البلد ، وأن أتنفس نفس الهواء ، وأن أنظر إلى نفس السماء الزرقاء.

لكنها اعتبرت ذلك أمرا مفروغا منه كثيرا ، وتجاهلت أشياء كثيرة. في الواقع ، جيانغ تشي ليس لديه ذاكرة عن الحياة السابقة. ما تفعله الآن قد يكون معادلا للخداع المتعمد في عينيه. لكن في الواقع ، لم تكن هذه نيتها الأصلية. لم تفكر أبدا في إخفاء أي شيء عنه.

على أي حال ، يجب أن تخبره مسبقا بما كانت تستعد له مؤخرا ، بدلا من الانتظار حتى يلاحظ ذلك.

يجب أن يكون غاضبا جدا وخيبة أمل.

"أنا آسف ، جيانغ تشي ، أنا..."قبل أن تنتهي من التحدث ، انزلقت دمعة من زاوية عيني سو تانغ بالفعل على خدها. لفترة من الوقت ، كان حلقها مؤلما لدرجة أنها لم تستطع الكلام.

تنهدت جيانغ تشي بهدوء ، وكانت دموعها مثل أمطار غزيرة ، تطفئ الغضب في قلبه تماما ، ولم يتبق حتى شرارة صغيرة. جاء سو تانغ لغزوه في هذه الحياة. حتى لو كانت حقا أخفى عمدا منه, ماذا يمكن أن يفعل معها?

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن