21

515 37 2
                                    


تحول وجه فو شياويا إلى اللون الأزرق والأحمر لفترة من الوقت بسبب الإحراج والغضب. كانت هناك دموع على وجهها ، وحدق بها العديد من زملاء الدراسة حولها بغرابة. مسحت فو شياويا الدموع من زوايا عينيها بظهر يدها بشدة ، وركلت مكتبها بشدة ، ثم هرعت خارج الفصل دون أن تدير رأسها للخلف.

رأى سو تانغ أن ظهر فو شياويا ينفد ، وكان مذعورا قليلا. في هذا الطريق, فو شياويا, الذي هرب وحده بغض النظر, لن تفعل أي شيء غبي بسبب الدافع, حق?

لم يستطع سو تانغ المساعدة في السؤال, " لن يحدث لها شيء, حق?" "

شم لينغ لانغ ببرود في اتجاه فو شياويا وهو يهرب من الجانب, ثم قال لسو تانغ, " لن تتعرض لحادث إذا تعرض أي شخص لحادث,لا تقلق, ولم يطارده قائد الفريق?" "

نظر سو تانغ إلى الباب مرة أخرى ، فقط لرؤية شخصية خلفية في قميص أصفر ينفد. تذكرت ذلك لفترة من الوقت وأكدت أن هذا الرقم الخلفي ينتمي إلى قائد الفرقة شين فنغ. منذ أن تبعه قائد الفريق ، يجب أن يكون الأمر على ما يرام.

لم يحرك جيانغ تشي حاجبيه ، وأخذ حقيبة سو تانغ المدرسية مباشرة بحركة أنيقة. عندما رأى سو تانغ ذلك ، وضع يده على ذراعه دون وعي ، محاولا إيقافه.

"ستكون هناك دراسة ذاتية مسائية لاحقا. "

عندما سمع جيانغ تشي هذا ، استمر مرؤوسوه في التحرك ، وألقى بسهولة حقيبة سو تانغ المدرسية مباشرة على كتفه ، "يمكن للطلاب غير المقيمين الدراسة بأنفسهم في الليل بدون مدرسة. "

سو تانغ شم في مفاجأة ، مع فراغ بريء في عينيه ، " لكن... ألم ندرس دائما في وقت متأخر من الفصل قبل بضعة أيام?" "

وأوضح لينغ لانغ لجيانغ تشي بابتسامة, " الأخت الرابعة, لم نشاهد لكم مراجعة على محمل الجد من قبل?"عندما رأيت أنك كنت جالسا في مقعدك ورفضت المغادرة ، لذلك لم أخبرك بذلك. ولكن الآن بعد أن انتهيت من الامتحان ، يمكنني العودة إلى المنزل ، ويمكنني مراجعته عندما أذهب إلى المنزل. "

تحول وجه سو تانغ إلى اللون الأحمر عندما سمع هذا. لم تكن تتوقع أن الصورة التي أعطتها للناس من قبل كانت هكذا. تابعت شفتيها وأرادت أن تقول شيئا ، لكن في هذا الوقت كان جيانغ تشي قد اتخذ بالفعل خطوة طويلة وقال ، "دعنا نذهب. "

كان بإمكان سو تانغ الهرولة والمتابعة فقط.

في هذا الوقت ، لا يزال هناك نصف ساعة قبل الدراسة الذاتية المسائية ، لذلك عندما كان سو تانغ وجيانغ تشي يسيران في الحرم الجامعي ، كان لا يزال هناك الكثير من الطلاب على الطريق ، لكن معظم الطلاب كانوا في عجلة من أمرهم ، حتى الذهاب إلى الكافتيريا ، في طريق العودة إلى الكافتيريا لم ينسوا أخذ قاموس إنجليزي صغير وحفظ الكلمات أثناء المشي.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن