54

319 28 0
                                    


فوق رأس سو تانغ كان هناك زهر العسل الرائع ، والألعاب النارية الملونة تزين سماء الليل المظلمة بأكملها ، وينعكس القليل من التألق في عينيها ، مما يجعل عينيها أكثر فأكثر. خلفها ، يوجد نهر هوانغبو الأبدي المتدفق بهدوء ، وليس بعيدا يوجد برج اللؤلؤ الشرقي الذي يقف بهدوء.

هذا الوضع ، في نظر المارة ، يشعر فقط أن جمال الليل أكثر جمالا.

حتى التألق المتلألئ للؤلؤ الشرقي ليس جميلا مثل واحد من كل عشرة آلاف ، ناهيك عن التألق المتدفق في عينيها الجميلتين.

ضرب نسيم الليل بجانب النهر ، وفشلت شعر سو تانغ فجأة. أرادت فقط أن تعلق الشعر الطائر خلف أذنيها ، وكان جيانغ تشي متقدما عليها بخطوة ونعم شعرها شيئا فشيئا.

حدق جيانغ تشي في سو تانغ بعمق ، وكان بإمكانها حتى رؤية انعكاسها في عيون جيانغ تشي.

لم تستطع سو تانغ المساعدة في التفكير, ماذا سيكون تعبيرها الآن?

يجب أن تكون عصبية ومتحمسة وخجولة ، وجميع أنواع العواطف مختلطة معا.

يستمر صوت الألعاب النارية تتفتح النفقات العامة. هذا كرنفال مزدهر. الضوضاء المحيطة والضحك مثل المد المتصاعد. الموجات أعلى من الموجات. لكن سو تانغ شعرت أنها لا تسمع سوى نبضات قلبها العنيفة في أذنيها.

نفخة. نفخة.

كانت عيون جيانغ تشي خطيرة للغاية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها مثل هذه العيون.

لذلك طاف هاجس في قلب سو تانغ.

هذا التحذير جعل راحة يديها تتعرق قليلا.

"دعونا نكون معا. "في بداية العام الجديد ، في الحشد المزدحم ، حدق جيانغ تشي في سو تانغ وقال الاعتراف مرة أخرى.

عندما اعترف جيانغ تشي لأول مرة ، تراجع سو تانغ. في ذلك الوقت ، كانت خجولة للغاية وتدني احترام الذات. لأنها عانت من مشاعر فاشلة في حياتها السابقة ، أصبحت خجولة أكثر فأكثر مثل الفأر. لكن جيانغ تشي هو الذي أعطاها الشجاعة للتغيير.

هذه المرة ، شعرت أنه ليس لديها سبب لرفضه مرة أخرى. حتى لو لم تكن جيانغ يينغ متفائلة بشأنهم ، حتى لو كانت في يوم من الأيام في المستقبل ، فسوف تنفصل حقا عن جيانغ تشي ، لكنها في هذه اللحظة تريد أن تمنح نفسها فرصة ، وأن تمنح جيانغ تشي فرصة أيضا.

فقط لأن الطرف الآخر هو جيانغ تشي.

لهذا السبب هي مستعدة.

ماذا سيحدث في المستقبل ، لا تريد التفكير فيه الآن. إنها تريد فقط مرافقته للنصف العام التالي من المدرسة الثانوية، ولن يكلفها ذلك ولادة جديدة.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن