45

393 29 0
                                    


عندما عادت سو تانغ ، كان جيانغ تشي يتبعها. لم يستطع سو تانغ المساعدة في الالتفاف وقال بشيء من العار، " جيانغ تشي ، سأغير ملابسي. "

ابتسم جيانغ تشي بتكاسل. لعق شفتيه وقال بتكاسل ، "سأغير الملابس أيضا."إنه يرتدي بدلة بيضاء قريبة وله جسم طويل. كان شعره الكستنائي يلمع في الضوء ، وكانت عيناه عميقتين ، وكانت ملامح وجهه وسيم. لقد بدا حقا وكأنه أمير من العصور الوسطى واجه الكثير من الوقت.

في الدراما الإنجليزية "حورية البحر" ، هو الأمير الذي وقع في حب حورية البحر الصغيرة من النظرة الأولى.

خارج المسرحية ، في هذا الوقت ، بدا أن لديه الظل الحنون واللطيف للأمير الذي يواجه حورية البحر الصغيرة في المسرحية.

عندما وقف جيانغ تشي تحت الضوء الدافئ بابتسامة ، بدا العالم أكثر لطفا.

توقف سو تانغ عن فتح عينيه وسار على عجل إلى الأمام.

وراء الكواليس ، لا يزال هناك الكثير من الناس يتحدثون عن المشهد الأخير من الدراما الإنجليزية "حورية البحر" الآن ، والتي تشبه دراما المعبود. على الرغم من أن التقبيل أمام المدرسة بأكملها هو مقياس فائق قليلا لطلاب المدارس الإعدادية ، إلا أن الممثلين من بطولة ليسا منخفضي المظهر. في الواقع ، ليس فقط كلاهما ليس منخفضا في المظهر ، ولكن يمكن القول أن قيمة مظهرهما عالية جدا. انهم لا يزالون يرتدون الملابس الصينية ، لذلك تبدو جميلة حقا. رأى الشخص الذي يناقش الممثلين من الذكور والإناث قادمين ، وأوقفوا المناقشة قليلا قبل أن يكونوا منهكين ، وعلى استعداد للانتظار حتى يمشي الاثنان ويواصلان الحديث ، ولكن في هذا الوقت ، كانت عيونهم لا تزال ثابتة على سو تانغ وجيانغ تشي. على الجسم. خشية أن تفوت ذرة من تعبيراتهم.

سارع سو تانغ دون وعي خطواته.

في هذا الوقت ، كان شو نينغ دونغ وجيانغ لين في الخلفية أيضا. كانوا يشاهدون خطوطهم. بعد أن أومأ سو تانغ وجيانغ لين برأسه ، مر الأربعة منهم.

بعد مغادرة سو تانغ وجيانغ تشي ، خفض جيانغ لين عينيه ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه. قامت شو نينغ دونغ بترتيب تنورتها لأول مرة. بعد الانتهاء من الترتيب, رأت أن جيانغ لين لا يزال يبدو مدروسا, ولا يسعه إلا أن يسأل, " ما الأمر?" "

هز جيانغ لين رأسه ولم يقل الكثير. أفكاره لا يمكن أن تساعد ولكن العودة إلى قبل نصف شهر.

قبل نصف شهر ، أخبره المعلم المسؤول عن شؤون اتحاد الطلاب فجأة أن بطل الرواية الذكر لـ "حورية البحر" قد تم استبداله مؤقتا ، وسيخبره بذلك. في الواقع ، كان في الحقيقة مجرد إخطار له. لقد حصل على درجات ممتازة منذ أن كان طفلا ولديه خلفية عائلية رائعة. هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها استبداله مؤقتا. فقط لأن الشخص الذي يريد الدور هو جيانغ تشي. لذلك ، اختفت جميع مزاياه منذ أن كان طفلا. على الرغم من أنه لا يهتم بذلك ، إلا أنه يمنحه الكثير من الراحة في كثير من الحالات. الخلفية العائلية ليست كافية. في ذلك الوقت ، لم يقل الكثير ، لأنه كان يعلم أنه من غير المجدي قول أي شيء. في انطباع جيانغ لين ، لم يستخدم جيانغ تشي القوة لقمع الناس. لكن هذه المرة ، استخدم جيانغ تشي بالفعل اتصالات جده ، فقط للممثل الذي أخذ منه دراما إنجليزية صغيرة. بالتفكير في الأمر الآن، لا يزال يجعل جيانغ لين يضحك. ولكن بالإضافة إلى الضحك والضحك ، كان لديه أيضا بعض الخسارة في قلبه.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن