30

461 35 1
                                    


في الفصل الدراسي ، أمسك فو شياويا بهاتف سو تانغ المحمول في يد واحدة ، وطعن شاشة الهاتف بكثافة في اليد الأخرى ، وسأل بتعبير سيء، " لماذا لديك معرف ويشات جيانغ لين??"لماذا لم يسأل إذا كنت قد نظرت فيه? ماذا سألك? "

كان سو تانغ على ما يرام بالفعل. في هذه اللحظة ، عندما سمعت سلسلة أسئلة فو شياويا ، شعرت فقط بالصداع ، ولم ترغب في الإجابة على أسئلتها العدوانية على الإطلاق.

جعل موقف سو تانغ قلب فو شياويا يحترق بقوة أكبر. كل أنواع المشاعر السلبية مثل الغيرة والاستياء والشك جعلتها عاقلة ، ولم يتبق سوى الغضب المليء بالقلب والعقل. وهناك أيضا رسالة من Jiang جيانغ لين على صفحة الدردشة ويشات. انحنى فو شياويا هاتفها المحمول أمام سو تانغ وسأل بنبرة سيئة, " ماذا تقول?"لماذا لا تتكلم? "

كل شخص في الوحل لديه مزاج من ثلاث نقاط ، ناهيك عن أن سو تانغ على ما يرام الآن ، ولم يكن لديها الكثير من الطاقة للتعامل مع فو شياويا. لوحت بيد فو شياويا بعيدا, تطارد شفتيها, وسأل خطابيا, " هل هو مرتبط بك?" "

صرخ فو شياويا وسخر. نظرت إلى سو تانغ بشراسة ، ثم أخذت زمام المبادرة لتسليم سجل اتصالات سو تانغ. عندما رأت دعوة جيانغ لين في عمود التسجيل ، كان قلبها كله أعمى بالفعل بسبب الغيرة. نظرت إلى سو تانغ بشراسة وقالت, " هل أغريت جيانغ لين?"أليس كذلك? أيها الوغد القبيح! "بعد التحدث ، انتقد فو شياويا هاتف سو تانغ المحمول على الأرض بشدة. قبل أن يتاح لسو تانغ الوقت للرد ، داست فو شياويا على هاتفها المحمول عدة مرات كما لو أنها لم تنفث بما فيه الكفاية. حدقت في سو تانغ بشدة ، بنبرة قاتمة ، " حذرتك ، ابتعد عن جيانغ لين.""ألقت فو شياويا يدها اليمنى عالية. عندما أرادت أن تتحرك لأول مرة ، كانت يدها اليمنى مقيدة بإحكام. كان الخصم قويا لدرجة أنه بدا وكأنه يكسر معصمها.

عبس فو شياويا ونظر إلى الجانب, فقط لرؤية جيانغ تشيزنغ يحدق بها بابتسامة, " عن ماذا تتحدث?"قلها مرة أخرى? "

أصيب فو شياويا بالذعر ولم يستطع المساعدة في الصراخ، " جيانغ تشي ، لماذا أنت هنا?"كان السبب فو شياو الخوف حتى الآن فقط لأنها اعتقدت أن سو تانغ كان الوحيد في الفصول الدراسية الذي يمكن أن تسمح لها أن تفعل ما تريد, ولكن كيف يمكن أن يكون جيانغ تشي هنا الآن?"في اللحظة التالية ، شعرت فو شياويا فقط أن معصمها كان مؤلما للغاية لدرجة أنه لم يكن يشبه معصمها. نظرت إلى وضع جيانغ تشي في حالة صدمة ، وشعرت كما لو كان على وشك كسر معصمها، وكانت خائفة وهستيرية بغضب وصرخت، " جيانغ تشي? ماذا عن سلوكك ومبادئك? هل تريد حقا أن تفعل ذلك للفتيات? "

ضحك جيانغ تشي بخفة, مع القليل من السخرية في صوته, " المبدأ? كنت تجرؤ على لمس شعبي مرارا وتكرارا, ماذا علي أن أفعل? "كل شخص لديه صافي أرباحه الخاصة ، وجيانغ تشي ليس استثناء ، وقد لمس فو شياويا مرارا وتكرارا صافي أرباحه.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن