49

354 27 0
                                    


عند رؤية سو تانغ ، لم يتقلب تعبير جي زيكيان بشكل خاص. بقيت نظرته عليها لمدة تقل عن ثانية ، ثم ابتعد بلا مبالاة.

ابتسم سو تانغ ، ولم يأخذ موقف جي زيكيان من القلب. استدرت وسارت نحو عش شياوباوزي.

هي وهو ، الآن هذا كل شيء ، لا بأس.

بالكاد عرفت سو تانغ أي شخص في القاعة ، لذلك بعد أن أطعمت الصبي الصغير بعض الأسماك المجففة ، أخذتها بين ذراعيها وذهبت إلى الحديقة الخلفية. بالمقارنة مع الهتافات في القاعة ، ظل سوالف يي شيانغ ، الحديقة الخلفية وحيدة للغاية. في هذه اللحظة ، كانت الوحيدة في الحديقة الخلفية ، وكشف ضوء القمر أن الفروع والأوراق المتناثرة كشفت عن ظلال على الأرض.

سار سو تانغ إلى مكان كانت فيه أضواء الشوارع مشرقة ، ثم جلس على كرسي حجري. بقي الصبي الصغير بين ذراعيها بطاعة، مواء عدة مرات ، مداعبة يديها شعر قطة الحليب الصغيرة مرارا وتكرارا ، تدحرج الصبي الصغير بشكل مريح بين ذراعيها ، لم يستطع سو تانغ إلا أن يضحك.

في هذا الوقت ، سمعت صوت خطى تقترب ليس بعيدا ، ونظرت دون وعي. بشكل غير متوقع ، تبين أن الشخص الذي جاء هو جي زيكيان. بدا وكأنه في الخارج للتدخين ، لأنه كان يحمل سيجارة غير مضاءة في إحدى يديه وأخف وزنا في الأخرى ، كما لو كان على وشك إشعالها.

عيون اثنين منهم متداخلة عن غير قصد في الهواء ، وكان كلا الجانبين فوجئت قليلا. بسبب مثل هذه المناسبة التي يتجمع فيها المشاهير ، يتسابق معظم الناس مع الزمن لإجراء المزيد من الاتصالات. إنهم يكرهون أنه يمكنهم الحصول على مزيد من الوقت وأكثر من ذلك بقليل. كيف يمكن لأي شخص أن يكون غبيا بما يكفي لإضاعة الوقت في مكان مثل الحديقة الخلفية ليكون وحيدا?

ولكن على العكس من ذلك ، هناك مثل هؤلاء الناس الأغبياء. هناك أكثر من واحد.

في هذا الوقت ، مواء الصبي الصغير مرتين أكثر. يبدو صوت قطة الحليب الصغيرة واضحا بشكل خاص في هذه الليلة الهادئة.

مرت نظرة جي زيكيان بصمت من قطة الحليب الصغيرة على ذراع سو تانغ ، وتومض أثر للشك في عينيه بسرعة كبيرة. بعد قليل, أخذ زمام المبادرة في كسر حاجز الصمت, كان تعبيره لا يمكن تفسيره قليلا, " الآنسة سو تحب الاحتفاظ بالقطط?" "

عندما تحدث جي زيكيان ، كانت كلماته مستقيمة ومستديرة ، وكان صوته مثل صوت اليشم. بالإضافة إلى مظهره الوسيم ، كان لديه دائما صوت جيد لا يستطيع الناس نسيانه عندما يسمعونه. بعد سنوات عديدة ، عند سماع صوت جي زيكيان مرة أخرى ، كان لدى سو تانغ شعور بالعزلة.

لم تتفاجأ سو تانغ من أن جي زيكيان يمكن أن تعرف اسمها الأخير. ما فاجأها هو أن جي زيكيان سيطرح مثل هذا السؤال الغريب.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن