48

367 26 1
                                    


في اليوم التالي ، سمع سو تانغ من تشاي لو أن فو شياويا قد دفع رجل الثلج للأسفل. عندما سمعت اسم فو شياويا ، كانت سو تانغ في حالة ذهول للحظة ، حقا لأنها لم تسمع الاسم لفترة طويلة. ومنذ انتقال فو شياويا ، لم ترها سو تانغ مرة أخرى.

لم يستطع تشاي لو إلا أن يقول ، " لم تجرؤ فو شياويا على مواجهتك وجها لوجه ، لذلك تجرأت فقط على القيام بحركات صغيرة خلف ظهرها ، وهو أمر مثير للاشمئزاز. "

بدا تعبير تشاي لو غاضبا جدا ، لكنها فكرت في القيل والقال الذي سمعته مؤخرا ، ثم قالت: "لكنني سمعت أن عائلتها تعتزم السماح لها بالسفر إلى الخارج في المستقبل القريب ، ويقدر أننا لن نراها في المستقبل." "

بعد التحدث ، انتشرت تشاي لو يديها بابتسامة على وجهها.

سمع سو تانغ كلمات تشاي لو وظل صامتا لمدة ثانيتين. ليس بسبب شؤون فو شياويا ، ولكن بسبب السفر إلى الخارج. يجب جيانغ تشي أيضا الذهاب إلى الخارج في نهاية امتحان القبول في الكلية في النصف الثاني من العام ، كما لنفسها......

كانت سو تانغ تفكر في مسارها المستقبلي هذه الأيام. بعد التفكير في الأمر ، قررت التقدم بطلب للحصول على منح دراسية كاملة للعديد من المدارس المرموقة في الولايات المتحدة. بقدر ما تعرف ، إذا تم قبولها بنجاح في جامعة هارفارد ، فستكون هناك منحة دراسية بقيمة 70000 دولار أمريكي. مع هذه المنحة ، لا داعي للقلق بشأن الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة. إذا لم تكن الدورة التدريبية ضيقة ، فلا يزال بإمكانها العمل بدوام جزئي لكسب المال. حتى لو لم تنجح جامعة هارفارد ، وكذلك جامعة ستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، فهي على استعداد للقيام بذلك مرة أخرى.

تذكرت أن جامعة تانغ وانكيو كانت في بكين ، لذلك عندما وصلت إلى الولايات المتحدة ، يجب أن تكون قادرة على التخلص تماما من تأثير والدة شين يينغ وابنتها عليها.

في أول تساقط للثلوج في الشتاء ، تلقى سو تانغ اثنين من رجال الثلج كهدايا. بعد هذه العاصفة الثلجية, وقد بشرت عشية عيد الميلاد في لم يمض وقت طويل بعد.

هذه الليلة ، بالإضافة إلى ليلة عيد الميلاد ، كان أيضا عيد ميلاد جيانغ تشي. بعد الليلة ، سيكون بالغا.

كانت هدية عيد الميلاد التي كانت سو تانغ ستقدمها لجيانغ تشي شيئا أعدته بالفعل منذ وقت طويل. على الرغم من أنها ليست باهظة الثمن ، إلا أنها أفضل من قطعة من القلب. كانت ستمنحه الهدية عندما انتهت المأدبة.

أقيم حفل عيد ميلاد جيانغ تشي ال18 في فيلته. كانت حفلة عيد الميلاد ذات المغزى في حياته رائعة بشكل طبيعي. هذه الليلة ، جاء جميع أقاربه من جانب جده وجانب جده. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أصدقاء جيانغ يينغ وأفراد عائلته في الجيش. في مأدبة المساء ، بالإضافة إلى العمة لو ، جاءت العديد من الخادمات من عائلة جيانغ اليوم. لذا فإن فيلا عائلة جيانغ الليلة حيوية بشكل خاص. وزملاء الدراسة في الفصل جاءوا فقط إلى لينغ لانغ. ولا حتى تشاي لو جاء.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن