71

377 28 1
                                    


لم تكن معارضة جيانغ يينغ مشكلة على الإطلاق في رأي جيانغ تشي. سواء وافق أو رفض ، فإنه لن يؤثر على أي قرار يتخذه.

تعرف على سو تانغ نفسه ، وهو ما كان كافيا.

جدة جيانغ تشي تتقدم في السن ولم تكن بصحة جيدة في السنوات الأخيرة. لطالما كانت العلاقة بين جيانغ تشي وجدته قريبة جدا ، وكان الرجل العجوز يفتقده كثيرا أثناء غيابه ، لذلك أخذ جيانغ تشي سو تانغ لزيارة الرجل العجوز في اليوم التالي.

لطالما كان لدى سو تانغ انطباع جيد عن جدة جيانغ تشي. في حفلة عيد ميلاد جيانغ تشي في ذلك العام ، كان هناك عدد قليل جدا من الأشخاص الذين عرفتهم في الجمهور. أحضرها جيانغ تشي إلى جدتها. الجدة هي ودود ويأخذ المزيد من الرعاية لها لدرجة أنها ليست أيضا من مكان مع حفلة عيد ميلاد كامل.

عندما تأخر سو تانغ وجيانغ ، كان جيانغ تشينغ هناك أيضا. لقد مرت ثلاث سنوات ، نمت جيانغ تشينغوان من فتاة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما إلى فتاة تبلغ من العمر ستة عشر عاما. إنها أطول بكثير من ذي قبل ، لكن التعبير على وجهها لا يبدو أنه تغير كثيرا. لا يزال مع القليل من الغطرسة.

رؤية جيانغ تشي ، تمتم جيانغ بهدوء ، ودعا ابن عمه كرها. أما سو تانغ ، فقد تجاهلتها دون وعي. بدا أن الفتاة الصغيرة تحمل ضغينة ، وما زالت تتذكر أنها كسرت ساق الصبي الصغير في ذلك العام وصرخ عليها جيانغ تشي. تنهد جيانغ تشي ، وسحب سو تانغ إلى جانبه ، وقدم ، "هذه هي أخت زوجك. "

فتحت جيانغ عينيها برفق على حين غرة عندما سمعت الكلمات, وصرخت, " يا لها من أخت في القانون? ماذا عن الأخت الهلال? "جيانغ تشينغوان وسو يويا قريبان من بعضهما البعض. إنها تعرف أفكار سو يويا حول ابن عمها وتدعمها لتكون ابن عمها وشقيقة زوجها. على الرغم من أن العلاقة بين جيانغ تشينغ ليانغ وسو يويا قد تلاشت كثيرا في العامين الماضيين ، إلا أنها لا تزال تفضل جيانغ تشينغ ليانغ على سو تانغ.

عبس جيانغ تشي. منذ متى كان منذ ظهور اسم سو يويا? ماذا هذا يجب أن تفعل معها? على مر السنين ، ناهيك عن سو يويا ، حتى نينغ هنغ ، لم يتصلوا ببعضهم البعض لفترة طويلة. تخلى نينغ هنغ عن أخوتهم لأكثر من عشر سنوات بسبب سو يويا. على الرغم من أن نينغ هنغ أخذ زمام المبادرة للاعتذار لاحقا ، إلا أن المشاعر بين الأخوين تلاشت بعد كل شيء. حتى عندما اقترح على سو تانغ من قبل ، لم يدعو نينغ هنغ للإدلاء بشهادته.

قالت الجدة في الوقت المناسب, " بلطف, عن ماذا تتحدث?""قامت جيانغ بضرب رقبتها بلطف ، كما لو كانت تدحض شيئا ما. حدث أن الجدة رأت الخواتم الماسية في يدي سو تانغ وجيانغ تشي ، ولم تستطع المساعدة في الضحك، "آه ، إنه سريع بما فيه الكفاية." "

رأت الجدة ذلك ، ورأى جيانغ تشينغوان ذلك بشكل طبيعي أيضا. كانت تشخر في البداية.

لم يأخذ جيانغ تشي موقف جيانغ تشينغ ليانغ على الإطلاق. أجاب بهدوء ، " سنتزوج عندما يتخرج باو زي. "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن