19

494 43 3
                                    


بمجرد دخول جيانغ تشي إلى الفصل الدراسي ، استقبله الكثير من الناس ، "الأخ تشي هنا. "

"مرحبا ، الأخ تشي. "

"الأخ المبكر تشي! "

رد جيانغ تشي ببساطة شديدة، " مبكرا. "

ضحك الصبي الذي حصل على الرد على الفور.

يحتوي كل فصل في المدرسة الإعدادية الثالثة على شخص واحد ومقعد واحد ، لذلك لم تواجه سو تانغ ما كانت تتوقعه من قبل لأن حجم الفصل كان متساويا ، وكان عدد الأشخاص بعد إضافة شخص آخر غريبا ، لذلك قد لا تواجه معضلة نفس الجدول.

تابعت جيانغ تشي للجلوس في الصف الأخير من المقاعد.

بمجرد أن جلست ، أدار الصبي الجالس في المقعد الأمامي لجيانغ تشي رأسه واستقبل سو تانغ بحماس ، "الأخت الرابعة! "

رفعت سو تانغ عينيها عندما سمعت الكلمات ، ووجدت أن أحد معارفها القدامى ، لينغ لانغ ، استقبلها.

رؤية لينغ لانغ ، عقلها ، الذي كان متوترا طوال الصباح ، استرخاء فجأة. انظر ، بصرف النظر عن جيانغ تشي ، فهي لا تعرف أي شخص في الفصل.

في هذا الوقت ، أدارت الفتاة الجالسة في الصف الأمامي من سو تانغ رأسها أيضا. نظرت إلى سو تانغ بشكل نقدي عدة مرات لأعلى ولأسفل, ثم قالت بغرابة, " ما الخطأ في وجهك, هل هو مشوه?"يبدو غريبا جدا. "

لم يكن رد فعل سو تانغ بعد، لم يستطع لينغ لانغ مساعدته عندما سمع هذا. قال بنبرة سيئة ، " فو شياويا ، فقط اخرس إذا كنت لا تستطيع التحدث بكلمات بشرية." "

تدحرجت فو شياويا عينيها وسخرت, " لماذا ا, لقد أثر مظهرها القبيح بشكل خطير على مزاجي, لذلك لا يسمح لي بقول ذلك بعد?" "

"فو شياويا, هل تبحث عن شيء? "لم يستطع لينغ لانغ أن يشعر بالغضب عندما سمع هذه الكلمات.

"يا, ليس ما قلته الحقيقة? وجهها غير مشوه. ماذا تفعل ذلك ملفوفة بإحكام? "رفعت فو شياويا أصابعها الملطخة بطلاء أظافر أحمر كبير ، وفجرت نفسا ناعما عليها ، وقالت بازدراء.

أراد لينغ لانغ أن يجادل بشيء غاضب ، لكن جيانغ تشي كان قد تحدث بالفعل ببرود. قال للشخص الجالس في الصف الأمامي من فو شياويا ، "تشاي لو ، يمكنك تغيير وضعك معها."أبحث بالضيق. "هذه المرأة ، جيانغ تشي يشير إلى فو شياويا.

وقفت تشاي لو على الفور بابتسامة عندما سمعت الكلمات. عند رؤية فو شياويا ينكمش ، كانت في مزاج جيد بشكل خاص. أخرج تشاي لو الحقيبة المدرسية في الدرج, وقفت بجانب فو شياويا مع الحقيبة المدرسية بدقة شديدة, وحث, " تحدث الأخ تشي, لماذا لا تغيره قريبا?" "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن