53

348 30 0
                                    


لم يكن الأمر كذلك حتى وصل سو تانغ إلى بورشه الجديدة لجيانغ تشي وكان قد قاد السيارة بالفعل بسرعة عالية حتى تذكر سو تانغ أنه لا يعرف إلى أين هو ذاهب.

اعتقدت في الأصل أن جيانغ تشي كان متحمسا مؤقتا فقط وأراد القيام بجولة حول العاصمة أو بالقرب من العاصمة ، ولكن الآن عرف سو تانغ أن هذه يجب أن تكون رحلة "اذهب فقط" مع سبق الإصرار.

"إلى أين نحن ذاهبون الآن? "أدار سو تانغ رأسه وسأل جيانغ تشي.

قام جيانغ تشي بلف شفتيه وابتسم ، مع تألق يتدفق في عينيه، "ستعرف في الليل. "

في الليل!

لكنها تجاوزت الساعة السابعة صباحا فقط!

لذا يتعين على جيانغ تشي القيادة لأكثر من نصف يوم?

"هل أنت متعب جدا لدفع? "لم يستطع سو تانغ المساعدة في السؤال بقلق.

ليس لديها رخصة قيادة ولا يمكنها القيادة ، لذا فإن جيانغ تشي هو الوحيد الذي يقود لأكثر من عشر ساعات.

عرف سو تانغ أن قيادة حافلة المسافات الطويلة كانت الأكثر إرهاقا.

لعق جيانغ تشي شفتيه ، "لا بأس ، لدي قوة بدنية جيدة. "

اختنق سو تانغ ، ولا يعرف كيفية الرد على المكالمة. لم تستطع المساعدة في متابعة شفتيها.

لم يستطع سو تانغ حقا التفكير في المكان الذي سيأخذ فيه جيانغ تشي نفسه. إذا حكمنا من خلال الوقت ، كان المكان الذي كان سيأخذها بعيدا عن العاصمة.

بعد أن انتهى جيانغ تشي من التحدث ، ضحك وقام بتشغيل الملاحة. انحنى سو تانغ لرؤية الوجهة التي حددها ، لكن جيانغ تشي أوقفها، "لا تقلق ، ستعرف عاجلا أم آجلا." "

عندما سمع سو تانغ جيانغ تشي يقول هذا ، انحنى إلى الوراء بطاعة. في الواقع ، هي مجرد فضول. لم يذكر جيانغ تشي هذه الرحلة من قبل اليوم ، لكن لا يبدو أن لديه نية مؤقتة على الإطلاق.

لقد أخفى ذلك جيدا.

لعب جيانغ تشي الموسيقى الخفيفة الناعمة. لم يرتاح سو تانغ جيدا الليلة الماضية. كان لديها حلم طوال الليل. كانت تشعر بالنعاس قليلا بعد الاستماع إلى هذه الموسيقى الهادئة في السيارة ، ثم نمت حقا. .

على الرغم من أنه كان على سرعة عالية ، سو تانغ ينام على نحو سليم. استيقظت مرة واحدة في المنتصف ، وأيقظها جيانغ تشي ، "باو زي ، سيستغرق الأمر وقتا طويلا للوصول. دعنا نذهب إلى منطقة الراحة للحصول على شيء نأكله ونأخذ استراحة." "

عندها فقط أدرك سو تانغ أن جيانغ تشي كان يقود سيارته لمدة ساعتين.

بمجرد أن استيقظت ، أمسك جيانغ تشي بيديه في حالة ذهول وذهب إلى منطقة الراحة لشراء شيء يأكله ، وشرب بعض الماء ، وذهب إلى المرحاض ، ثم أخذ استراحة في منطقة الراحة لفترة من الوقت قبل أن يصطدم الاثنان بالطريق مرة أخرى.

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن