50

413 38 3
                                    


قال جيانغ تشي بضع كلمات لسو تانغ ، ثم كان محاطا بالآخرين. إنه نجم عيد ميلاد اليوم ، الابن الوحيد لجيانغ يينغ ، وحفيد جيانغ لاو المفضل. هويته غير عادية للغاية ، وبعض الناس يهرعون لإرضائه. مع العلم أن جيانغ تشي كان مشغولا للغاية ومشغولا اليوم ، تابع سو تانغ شفتيه وترك بوعي تطويقه الحالي.

كان سو تانغ جائعا قليلا. التقطت شيئا لتناوله في منطقة الطعام ذاتية الخدمة. طعام اليوم طازج جدا ولذيذ. هذه هي المرة الأولى التي تأكل فيها سو تانغ مثل هذا الطعام ، لذلك من المحتم أن تأكل أكثر من اللازم. عندما كانت على وشك التقاط بعض المأكولات البحرية ، شعرت بشيء فروي عند قدميها ضد كاحليها. نظرت إلى الأسفل ، فقط لتجد أنها حقيبة صغيرة ، ولم تكن تعرف كيف هربت.

نظر سو تانغ إلى الجانب ، لكنه لم ير شخصية العمة لو. تشير التقديرات إلى أن العمة لو لم تنظر إلى الحقيبة الصغيرة. بالتفكير في ذلك ، وضعت على عجل طبق العشاء في يدها والتقطت الحقيبة الصغيرة. معظم ضيوف اليوم لديهم هويات قيمة. إذا كان الولد الصغير خدش بطريق الخطأ أو بت شخص ما ، فإنه سيكون هناك الكثير من المتاعب.

كانت سو تانغ على وشك إعادة الحقيبة الصغيرة إلى قطرها ، ولكن عندما كانت في عجلة من أمرها للمشي ، سقط الظل فجأة أمامها. سار سو تانغ في عجلة من أمره وكاد يصطدم بالشخص الذي أمامها. تراجعت على عجل ، لكن قدميها كانت غير مستقرة وكانت على وشك السقوط. عندما رأى الشخص الذي أمامها ذلك ، مددت يدها على الفور لمساعدتها.

بعد أن وقفت سو تانغ ساكنة ، بقيت يد الرجل على ذراعها لبضع ثوان أخرى قبل المغادرة. لم يلاحظ سو تانغ الشذوذ. بعد أن وقفت ساكنة ، نظرت إلى الأعلى ووجدت أن ما يقف أمامها تبين أنه جي زيكيان ، الذي كان لديه عدد كبير جدا من اللقاءات اليوم.

"ملكة جمال سو, هل أنت بخير? "جي زيكيان لديه صوت لطيف ، وعيناه لطيفتان للغاية عندما ينظر إليها ، مع وضع ابن لطيف ومهذب للعائلة."

خفض سو تانغ عينيه ، وطارد شفتيه وقال بهدوء، " لا بأس. "عندما كانت على وشك المرور بجانبه بشكل جانبي ، تحدثت جي زيكيان فجأة ، "الآنسة سو مهتمة للغاية." "

قال سو تانغ لا شعوريا"هم"? ارتفعت نغمة الذيل قليلا ، وكان هناك ارتباك في الصوت.

ابتسمت جي زيكيانيان في يان يان ، ونظرت إليها بمعنى غير عادي في عينيها ، "عندما سقطت الآنسة سو الآن ، لم تنس أن تمسك قطة الحليب الصغيرة بإحكام بين ذراعيها. "

"هم. عانق سو تانغ الحقيبة الصغيرة بإحكام وأجاب عليه بشكل روتيني. لم تكن ستشرح أي شيء لجي زيكيان ، لكن من الواضح أن جي زيكيان لم ترغب في السماح لها بالرحيل ، وأصبح صوته ثقيلا بعض الشيء. "لا يبدو أن القطة في يد الآنسة سو ثمينة."يبدو وكأنه قطة رعوية صينية عادية. "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن