55

320 30 0
                                    


سلم جيانغ تشي الهاتف إلى سو تانغ بابتسامة في زاوية فمه بعد إرساله. لمس ذقنه ، لكنه فوجئ قليلا بأن تشاي لو كان ثرثارا جدا. على الأقل ما قالته ، عندما يتعلق الأمر بقلب جيانغ تشي ، جعله يشعر بالرضا في الوقت الحالي.

كان سو تانغ بالفعل نعسان جدا. أرادت فقط أن تقول ليلة سعيدة لجيانغ تشي. لعق جيانغ تشي شفتيها وقال فجأة, " باو زي, هل سبق لي أن قلت كلمة لك?" "

كانت عينا سو تانغ نعسان بشكل خافت, مالت رأسها وسألت بشكل مريب, " ماذا قلت?" "

ظهرت ابتسامة شريرة في زاوية فم جيانغ تشي. اقترب فجأة وقال كلمة بكلمة بجانب أذنيها الصغيرتين، " أنت حلوة مثل اسمك." "

سو تانغ. الحلاوة الطحينية.

السابق هو لها.

هذا الأخير هو السكر.

قل أنها حلوة مثل الغريبة أو شيء من هذا القبيل.

اختفى نعاس سو تانغ فجأة بسبب كلمات جيانغ تشي. في هذه اللحظة ، مر طرف لسان جيانغ تشي برفق من شفتيها دون سابق إنذار ، تاركا لمسة دافئة ، لم يستطع سو تانغ تجنبها ، ولم ينجح إلا.

بعد أن انتهى جيانغ تشي من لعق ، استقام ببطء وضحك ، "أنا الآن أستعيد ما قلته للتو. الكعك ، أنت أحلى بكثير من الغريبة. "

جيانغ تشي أيضا معلمة شعوريا الكلمات الثلاث أكثر من ذلك بكثير.

عضت سو تانغ شفتها السفلية ولم ترد على كلمات جيانغ تشي. انها حقا لا تعرف ما للرد على. قالت على عجل ليلة سعيدة واختبأت في غرفتها بوجه أحمر خدود.

ترك جيانغ تشي في مكانه، لم يستطع المساعدة في الضحك المتواضع.

بعد مرور عطلتي عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، سيعقد الامتحان النهائي قريبا ، وبعد الامتحان النهائي ، ستكون عطلة شتوية لمدة 20 يوما.

على الرغم من أن عطلة الشتاء من المدرسة الثانوية العليا ليست بقدر عطلة كبار واحد وكبار اثنين ، فإنه يمكن اعتبار عطلة طويلة. لذلك عندما تكون العطلة على وشك البدء ، يكون الجميع في حالة معنوية عالية.

بعد الامتحان النهائي ، عبس تشاي لو بحزن. أمسكت بيد سو تانغ ، "كدت أسلم الورقة الفارغة في الرياضيات. لماذا هذا الامتحان صعب جدا?"ماذا علي أن أفعل ، زيبا. "

تم الانتهاء من الامتحانات ، ولا جدوى من الشكوى من الآخرين. فكر سو تانغ لفترة من الوقت واقترح بجدية ، "تشاي لو ، لا يمكنك الاسترخاء خلال العطلة الشتوية. عليك أن تدرس بجد كل يوم كما لو كنت في المدرسة. تحقق من الثغرات وتعويض الثغرات. قبض على مواضيع ضعيفة. مثل الرياضيات. "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن