47

383 31 2
                                    


ظل سو تانغ يركض تحت قدميه ، وهو يهرول إلى حافة مجموعة الأشخاص المحيطين به. في هذا الوقت ، تعرف شخص ما على جيانغ تشي.

لأن جيانغ تشي أدار ظهره للحشد في البداية وارتدى قناعا ، وكانت عقول معظم الناس على رجل الثلج النابض بالحياة أمامهم ، لذلك نظروا حتما بشكل أقل إلى الشخص الذي صنع رجل الثلج. .

ولكن منذ أن جاءت سو تانغ ، ألقى زملاء الدراسة من حولها نظرة على فستانها ، ثم لاحظوا بعناية رجل الثلج ليس بعيدا ، ثم أدركوا فجأة ، أليس هذا الرجل الثلجي قد بني للتو وفقا لمظهر سو تانغ!

بعد ذلك ، ركز الطلاب المحيطون دائما على الشكل أمام رجل الثلج.

المضاربة في قلوبهم ، إلى جانب شخصية هذا الشخص ، وقد تم بالفعل الكشف عن هوية هذا الشخص.

لم تستطع زميلات الصف في المدرسة المساعدة في الصراخ بالغيرة.

سو تانغ تحسد عليه حقا ، غيور ومكروه!

كان سو تانغ يقف على بعد خطوات قليلة من جيانغ تشي. رأت أنه كان يركز على التقاط الثلج من الأرض في الوقت الحالي ، ثم وضعه على رجل الثلج ، وتحسينه باستمرار لجعله أكثر حيوية وكاملة. . كان تعبيره خطيرا جدا. يبدو أن شكل رجل الثلج هذا كان يختمر في قلبه آلاف المرات ، لذلك لم يعد بحاجة إلى مقارنة الشخص الحقيقي بعد الآن ، يمكنه إعادته إلى شكل ذلك الشخص تماما وبدقة. .

عند رؤية يدي جيانغ تشي ممتلئة بالجليد والثلج ، لم يستطع سو تانغ إلا أن يصرخ، " جيانغ تشي! "

عند سماع صوت سو تانغ ، توقف رجال جيانغ تشي مؤقتا. بعد أن ربت باي شيويه على رجل الثلج ثلاث أو مرتين ، أدار رأسه ونظر إليها.

"سيكون الأمر على ما يرام قريبا ، باو زي ، انتظرني. "بعد التحدث ، أتقن جيانغ تشي أخيرا التفاصيل الصغيرة لرجل الثلج ، حتى لو تم الانتهاء من رجل الثلج. رجل الثلج كبير جدا. بالمقارنة مع سو تانغ ، فإن رجل الثلج أكثر استدارة ويبدو ساذجا.

استدار جيانغ تشي ونظر إلى سو تانغ ، مبتسما مثل شمس الشتاء الدافئة ، كما لو أن كل الثلج يمكن أن يذوب في لحظة، " باو زي ، هل يعجبك ذلك?" "

امتلأت عيون سو تانغ فجأة بالضباب شيئا فشيئا ، وأومأت برأسها بقوة.

أصبحت ابتسامة جيانغ تشي أكثر وضوحا, " هل هو مثلك كثيرا?" "

أومأ سو تانغ بقوة مرة أخرى.

الثلج هو الحصول على أكبر وأكبر.

تراكمت على أكتاف جيانغ تشي شيئا فشيئا، ثم ذابت. كانت كل ملابسه مبللة. هناك أيضا قطرات صغيرة من الماء على الشعر.

سار سو تانغ إلى جيانغ تشي ، حاملا مظلة في يد واحدة ، ووقف على رؤوس أصابعه لمساعدته على لعب مظلة. حدقت في يده مسح مع الثلوج, " جيانغ تشي, هل أنت بارد?""قبل أن يتمكن جيانغ تشي من الإجابة ، أراد سو تانغ أن يمسك يده بيده الفارغة الأخرى ، لكن جيانغ تشي وضع يديه بسرعة في جيوبه ، "لا تلمسها ، ليس من الجيد تجميدك." "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن