39

392 29 2
                                    


كان جيانغ تشي قد خلع عصب عينيه بالفعل في هذا الوقت. لأنه لم يتكيف مع الضوء لفترة من الوقت ، حدق عينيه لأول مرة ، مع تعبير كسول في تعبيره. بعد ذلك ، رأى سو تانغ أمامه ، وظهرت ابتسامة شريرة قليلا في زاوية فمه. ابتسم.

نظر إليه سو تانغ بعيون مشرقة. تابعت شفتيها بخفة وسألت, " كيف كنت أعتقد أنه كان لي?" "

ضحك جيانغ تشي بخفة ، وكان ضحكه لطيفا ، وكان صوته مهملا مع القليل من اليقين ، "لأنه أنت." "

لأنه أنت ، ليست هناك حاجة لأي سبب على الإطلاق. عندما تكون على بعد نصف متر مني ، يمكنني بالفعل إدراك تنفسك الضحل ، والشعور بدرجة حرارة جسمك ، ورائحة أنفاسك الفريدة.

فقط لأنه أنت.

كانت خدود سو تانغ ساخنة قليلا عندما سمعت الكلمات, وغيرت الموضوع على عجل, " هل ما زلت تلعب الألعاب?" "

علق جيانغ تشي زوايا فمه وعيناه بعمق، " لأنك أنت ، لهذا السبب أنا على استعداد للعب. "بعد التحدث ، انحنى فجأة بالقرب من سو تانغ ، وكان الاثنان قريبين جدا لدرجة أنهما كانا يشمان أنفاسهما. ابتسم في عينيه, " رائحة شعرك جيدة جدا, ما الشامبو الذي تستخدمه?" "

"إنه مجرد صابون يدوي عادي. "بعد التحدث ، لم تستطع سو تانغ إلا أن تلوح بيدها على وجهها ، لكن الرياح الباردة التي تهب لم تخفض درجة حرارة وجهها على الإطلاق. التقطت البيرة على الجانب وأخذت رشفتين عرضا ، لكن البيرة الباردة دخلت بطنها. ، شعرت فقط أن الحرارة على وجهها كانت أعلى قليلا.

جعل الكحول عينيها في حالة سكر قليلا. كان هناك القليل من البراءة غير المعروفة على وجهه.

لم يستطع العديد من زملاء الدراسة الذكور على الجانب إلا النظر إلى وجه سو تانغ من وقت لآخر ، وحتى العديد من الفتيات نظرن إلى سو تانغ. أصبح قلب جيانغ تشي فجأة سريع الانفعال. همس وقال لسو تانغ ، " نحن نعود. "

لم يكن لدى سو تانغ أي اعتراض ، قالت بهدوء، " حسنا. "

عندما نهض الاثنان ، أوقف زميل الدراسة في حفلة عيد الميلاد جيانغ تشي، " الأخ تشي ، سألعب دور قتل بالذئب لاحقا." "

قال جيانغ تشي باستخفاف، " توقف عن اللعب. "

تردد زميل الدراسة لمدة ثانيتين, واستمر في القول, " الأخ تشي, هل تغادر الآن? لا تلعب لفترة من الوقت? "

"مستحيل. "

بمجرد خروجه من كتف ، هبت رياح باردة على وجهه ، وكان سكر سو تانغ رصينا تماما في لحظة. انها ملفوفة شعوريا معطفها بإحكام, وجيانغ تشي عبس قليلا عندما رأت ذلك, " هل هو بارد?" "

هز سو تانغ رأسه وقال بهدوء ، " لا بأس. "

لكن جيانغ تشي ما زال يريد خلع معطفه ووضعه على جسدها دون أن ينبس ببنت شفة ، "فقط قل لينغ ، لا تمسك." "

زهرة  دودور القلب ( الحامول) ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن